6 طرق للاحتفال برأس السنة في المنزل

6 طرق للاحتفال برأس السنة في المنزلليلة رأس السنة

منوعات31-12-2021 | 07:44

نشرت جريدة مترو البريطانية 6 طرق لل إحتفال ب ليلة رأس السنة في المنزل ، حيث تستعد الكثير من الأسر خلال هذه الفترة للاحتفال ب رأس السنة الجديدة، بالتخطيط للتنزه مع الأصدقاء أو أفراد الأسرة، ولكن قد يخشى البعض الإصابة بفيروس كورونا عند التواجد في أماكن التجمعات سواء مطاعم أو مسارح أو حتى سينمات، لذلك يخطط البعض للاحتفال ب المنزل للحفاظ على صحة أسرته، الأمر الذى يمكن تحقيقه من خلال تنفيذ بعض النصائح التي نستعرضها في هذا التقرير...

الطريقة الأولي وهي ممارسة الألعاب النارية في حديقة المنزل ولكن بحذر شديد، حيث يمكن أن تضيف الألعاب بريقًا إلى احتفال ليلة رأس السنة، وتساعده فى الشعور ب السعادة .


الطريقة الثانية وهي تحضير مشروبات من عصائر طبيعية مختلفة والمفضلة لأفراد الأسرة في المنزل، لتناولها وقت الاحتفال ب ليلة رأس السنة الجديدة.

الطريقة الثالثة هي استضافة عدد قليل من أفراد الأسرة للاحتفال ب ليلة رأس السنة الجديدة مع تحضير بعض الأطعمة المفضلة لهم وحلوى.

الطريقة الرابعة بتسجيل بث مباشر للحفلة الصغيرة المقامة في المنزل، على صفحات الخاصة بمواقع التواصل الاجتماعى، حتى يشارك الأصدقاء في الحفل الصغير.

الطريقة الخامسة للاحتفال ب رأس السنة بطريقة مميزة ومختلفة من خلال ممارسة بعض التمارين في الهواء الطلق والركض مع أفراد العائلة أو الأصدقاء، الأمر الذى يساعد على خسارة الوزن الزائد والشعور بالحيوية والنشاط.

الطريقة السادسة هي ممارسة بعض الألعاب الإليكترونية أو الألعاب التقليدية مثل أوراق الكوتشينة وبنك الحظ من خلال مشاركة أفراد الأسرة أو الأصدقاء في المنزل.

أضف تعليق

خلخلة الشعوب و تفكيك الدول

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2