نصائح للشعور بالدفئ خارج المنزل في الشتاء

نصائح للشعور بالدفئ خارج المنزل في الشتاءالشتاء

منوعات31-12-2021 | 07:15

نش موقع جريدة ذا البريطانية عدة نصائح للشعوربالدفئ أثناء الخروج الفي الأيام شديدة البرودة في فصل الشتاء ، يبحث الكثير من الأشخاص خلال فصل الشتاء عن وسائل تساعدهم على الشعور ب الدفء خاصة خارج المنزل، عند الإضطرار للذهاب للعمل أو لحضور إحدى المناسبات الهامة أو حتى التنزه مع الأصدقاء والتسوق، ولذلك نستعرض في هذا التقرير...
النصيحة الأولي هي تدفئة الملابس قبل ارتدائها من خلال كويها أو تركها طوال الليل في خزانة الملابس أو وضعها لفترة من الوقت أمام أشعة الشمس حيث يساعد ذلك على تدفئة الملابس مما يجعل الإنسان يشعر ب الدفء عند ارتدائها.
النصيحة الثانية هي ارتداء سترة شتوية أسفل الملابس التي ينوى الشخص ارتدائها عند الذهاب للعمل أو لحضور إحدى المناسبات حيث يساعد ذلك على الشعور ب الدفء طوال اليوم.النصيحة الثالثة هيارتداء الجوارب الشتوية و الملابس الصوفية وزوجًا من البناطيل الضيقة السميكة تحت الجينز، مما يساعد على الشعور ب الدفء خارج المنزل.
النصيحة الرابعة هي تدفئة اليدين من خلال ارتداء قفازات شتوية، عند الخروج من المنزل، مع مراعاة أن يكون القفاز متوافق مع لون الملابس .
النصيحة الخامسة هي بتناول الأطعمة الدهنية، حيث تعمل على رفع درجة حموضة الدم في الجسم، مما يساعد على الشعور ب الدفء لفترة طويلة.النصيحة الخامسة هي شراء مج حرارى للحفاظ على المشروب ساخن سواء كان قهوة أو شاي، وكذلك الشوكولاتة الساخنة، والتي ينصح بتناولها خارج المنزل، حيث تساعد على الشعور ب الدفء لفترة من الوقت.
النصيحة السادسة هي التمارين الرياضية من أجل الشعور بالدفء، لذلك ينصح بممارسة رياضة المشى عند الخروج من المنزل للشعور ب الدفء وفى نفس الوقت يساعد ذلك على خسارة الوزن الزائد.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2