طلائع الجيش في معسكر مغلق غداً .. بالإسماعيلية

طلائع الجيش في معسكر مغلق غداً .. بالإسماعيليةصورة ارشيفية

رياضة31-12-2021 | 19:45

يدخل فريق طلائع الجيش لكرة القدم بقيادة الكابتن طارق العشرى المدير الفني معسكراً مغلقاً بالاسماعيلية إعتبارا من غداً السبت وحتى الخميس القادم ، وذلك في إطار استعدادات الفريق للمشاركة في كأس رابطة الأندية المحترفة التى تنطلق فى نسختها الأولى في يناير الحاري من أجل تجهيز لاعبيه استعدادا لاستئناف مسابقة الدورى.

ومن المقرر أن يخوض الطلائع مباراتين وديتين الأربعاء القادم الساعة الواحدة ظهراً والثالثة عصراً مع فرق الإسماعيلية لتجهيز والوقوف على مستوى جميع اللاعبين .
من جانبه أشار العشري إلي أن معسكر الإسماعيلي فرصة طيبة للوقوف على مستوى جميع اللاعبين وزيادة الانسجام بينهم ووضع خطط وأسلوب العمل في المرحلة القادمة .


كان الكابتن طارق العشري المدير الفني الجديد لفريق طلائع الجيش قد قاد تدريبات الطلائع بجهاز الرياضة العسكري في حضور جميع اللاعبين في حضور الجهاز المعاون محمود عطا وأحمد عبد العزيز ود . عبدالحليم كامل وسيد السويركي ، واستغرق المران
قرابة الساعتين والنصف ( 150 دقيقة ) ، ورغم برودة الجو إلا أن المران جاء مثيرا وساخنا جداً من جانب جميع اللاعبين .. وقد حرص الكابتن طارق العشري علي تنويع فقرات المران .

كان مجلس إدارة نادي طلائع الجيش قد قرر تعيين الكابتن طارق العشري مديراً فنياً للفريق الأول لكرة القدم بالنادي ومعة الجهاز المعاون : الكابتن محمود عطا مدرباً عاما والكابتن أحمد عبد العزيز " زيزو " مدرباً مساعدا والدكتور عبد الحليم كامل مخططا للأحمال والكابتن سيد السويركي مدربا لحراس المرمي والكابتن يسري عرفان مديرا إداريا ومحمد مختار مدبرا لشئون اللاعبين وايهاب كمال إداريا .

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2