في أول حوار باللوك الجديد.. شيرين عبد الوهاب تقضي ليلة رأس السنة مع صاحبة السعادة

في أول حوار باللوك الجديد.. شيرين عبد الوهاب تقضي ليلة رأس السنة مع صاحبة السعادةشيرين عبد الوهاب في صاحبة السعادة

ثقافة وفنون1-1-2022 | 04:17

حلت الفنانة شيرين عبد الوهاب، ضيفة على برنامج صاحبة السعادة مع الإعلامية والفنانة إسعاد يونس بليلة رأس السنة، مساء الجمعة.

حيث روجت إسعاد يونس لهذه الحلقة، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة، حيث نشرت صورة لها مع شيرين عبد الوهاب، معلقة: "هنسهر سهرة خفيفة وغنائية أنا وأنتم مع شيرين ليلة رأس السنة.. استنونا ليلة رأس السنة".

كما طرحت القناة، برومو حلقة النجمة مع بناتها، الأمر الذي أدي لازدياد حماس الجماهير، عاشقي الفنانة شيرين عبد الوهاب.

ومن جانبها، عبرت الفنانة شيرين عبد الوهاب عن سعادتها بوجودها مع الاعلامية اسعاد يونس ببرنامج صاحبة السعادة، الذي يعرض يومي الاثنين والثلاثاء في تمام الساعة 11 مساءً، ولكن الحلقة اليوم استثنائي احتفالاً برأس السنة.

وأضافت: “مبسوطة جدا ان بختم سنة وببدأ سنة جديدة مع صاحبة السعادة، واتمنى تكون سنة جميلة عليكم”.

ومن خلال تجربتها بحلق شعرها وجهت رسالة إلى مرضى السرطان قائلة: ” انتم لا تقلوا شئ عننا خالص والبنت لا تقل انوثة عننا خالص وانتي جميلة او انت جميل وان شاء الله ربنا يشفي كل مريض”.

حيث تناولت الحديث عن أزمتها الأخيرة، مع طليقها الفنان حسام حبيب، كما تكشف سبب هذا الطلاق، خاصة بعد مرورها بحالة كبيرة من الاكتئاب مؤخرًا، وظهورها في حفلها بأبو ظبي حليقة الرأس.

وهو الأمر الذي فجاءت به جمهورها المصري والعربي، مما جعلها تتصدر تريند مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب هذا الفعل، فقالت خلال الحفل: هتقبلوني بشكلي الجديد.. أنا كده.

أضف تعليق