محافظ المنيا يشيد بدور قوات الشرطة في تأمين المواطنين

محافظ المنيا يشيد بدور قوات الشرطة في تأمين المواطنينمحافظ المنيا

محافظات1-1-2022 | 12:59

أشاد محافظ المنيا أسامة القاضي، بالدور الذي تقوم به قوات الشرطة، في تأمين المواطنين، وفرض السيطرة الأمنية داخل المحافظة.

ووجه القاضي خلال جولته التفقدية، اليوم السبت، يرافقه نائبه الدكتور محمد أبوزيد ورؤساء المدن، برفع درجة الاستعداد والاهتمام بمستوى النظافة ورفع وإزالة أية اشغالات، ومراجعة الإنارة في المناطق المحيطة ب الكنائس والشوارع الرئيسية، مؤكداً على التنسيق بين الأجهزة الأمنية والمحافظة بالتعاون مع الكنائس .
كما تفقد محافظ المنيا المحيط الأمني لعدد من الكنائس والمطرانيات بمدينة المنيا شملت مطرانية الأقباط الكاثوليك، والكنيسة الإنجيلية، ومطرانية الأقباط الأرثوذوكس ومطرانية الأقباط الأرثوذوكس بالمنيا الجديدة استعدادا لاحتفالات اعياد الميلاد المجيد .


وأعرب القاضي، في بيان صادر اليوم، عن امنياته بأن يشهد العام الجديد مزيدا من التنمية والاستقرار في ظل القيادة الحكيمة للرئيس عبد الفتاح السيسي، من خلال الخطوات التنفيذية نحو الجمهورية الجديدة لاستكمال مسيرة التنمية والتقدم التي تهدف للارتقاء بحياة المواطنين ورفع اسم مصر عاليا في كافة المجالات.
وأضاف البيان، بأن محافظ المنيا أشرف خلال الجولة على أعمال سحب تجمعات مياه الأمطار من شوارع المدينة والتي تقوم بها الوحدة المحلية وشركة مياه الشرب والصرف الصحي.


وأكد القاضي، رفع درجة الاستعداد القصوى للتعامل مع أي تداعيات قد تحدث نتيجة موجة الطقس السيئ وهطول الأمطار، لافتاً إلى أنه يتم متابعة الموقف أولاً بأول من خلال غرفة العمليات الرئيسية بديوان المحافظة.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2