ما الفرق بين البشرة زجاجية والبشرة المرآة؟

ما الفرق بين البشرة زجاجية والبشرة المرآة؟صورة موضوعية

منوعات1-1-2022 | 13:25

تُؤثّر العناية ب البشرة على صحة الجسم كاملاً باعتبارها العضو الأكبر في جسم الإنسان، وتقوم بحمايته من العوامل الخارجية، وتتأثر صحة البشرة بالعديد من العوامل التي قد لا تخطر على بالنا، مثل: التعرض لأشعة الشمس ودخان السجائر، وعدم اتزان النظام الغذائي، وعدم شرب السوائل الكافية، والتقدم في السن، وسنتحدث في هذا المقال عن خطوات العناية بالبشرة

للحفاظ على البشرة صحية ومشرقة يجب اتّباع أربع خطوات على الأقل للعناية بها، أولها تنظيف البشرة مرتين في اليوم، واستخدام تونر لأصحاب البشرة الزيتية، ثمّ الترطيب لأصحاب البشرة الجافة، والتقشير للتخلص من الجلد الميت، وفيما يأتي خطوات مُفصّلة للعناية بالبشرة.


ما الفرق بين البشرة زجاجية و البشرة المرآة؟

تُؤثّر العناية ب البشرة على صحة الجسم كاملاً باعتبارها العضول لحفاظ على البشرة صحية ومشرقة يجب اتّباع أربع خطوات على الأقل للعناية بها، أولها تنظيف البشرة مرتين في اليوم، واستخدام تونر لأصحاب البشرة الزيتية، ثمّ الترطيب لأصحاب البشرة الجافة، والتقشير للتخلص من الجلد الميت، للعناية ب البشرة جزء كبير في جسم الإنسان، وتقوم بحمايته من العوامل الخارجية، وتتأثر صحة البشرة بالعديد من العوامل التي قد لا تخطر على بالنا، مثل: التعرض لأشعة الشمس ودخان السجائر، وعدم اتزان النظام الغذائي، وعدم شرب السوائل الكافية، والتقدم في السن،


ترتكز البشرة الزجاجية التي كانت موضة رائجة جداً خلال الأشهر القليلة الماضية، على بشرة شفافة خالية من الشوائب. أما موضة البشرة المرآة فهي إضفاء توهج طبيعي على البشرة يكاد يبدو عاكساً كالمرآة تماماً.

كيف يمكن الحصول على الجلد المرآة؟


كيفية تحقيق الجلد المرآة


إن اتباع نظام للعناية ب البشرة مصمم خصيصاً لبشرتك واحتياجاتها ومتطلباتها، هو نقطة البداية في طريقة الحصول على البشرة المرآة، كما أن المواظبة عليه ضرورية جداً للحصول على النتائج المرجوة. ومن المهم أيضاً مراعاة نوع البشرة والمكونات التي تسبب لها الحساسية، وهذا يجعل اختيار المنتجات المناسبة لنوع بشرتك أمراً مهماً جداً حتى لا تجردي بشرتك من الزيوت الطبيعية. فموضة الجلد المرآة تتطلب تنظيفاً مزدوجاً وتقشيراً متبوعاً بطبقات متعددة خفيفة الوزن ومرطبة. علماً أنه يمكن لأي امرأة تحقيق البشرة المرآة طالما هي متأكدة من الحصول على الأساسيات الصحيحة. وإذا كنت ترغبين في استخدام بعض مستحضرات المكياج، احرصي على اعتماد فاونديشن بتركيبة خفيفة تجعل بشرتها أكثر إشراقاً وتوهجاً، وتمحو العيوب والشوائب.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2