الإسماعيلية تختتم معرض سيدات الأعمال ورئيس الغرفة يشكر العارضات

الإسماعيلية تختتم معرض سيدات الأعمال ورئيس الغرفة  يشكر العارضاتمعرض سيدات الأعمال

محافظات1-1-2022 | 19:18

وجه النائب المهندس أحمد عثمان رئيس الغرفة التجارية بالإسماعيلية الشكر للعارضات المشاركات فى معرض الغرفة التجارية لسيدات الاعمال الذى نظمته شعبة سيدات الاعمال بالغرفة بمقر نادى الشجرة على مدى ثلاثة أيام ، وجاء ذلك خلال اليوم الختامي ل معرض سيدات الأعمال .

وأكد عثمان أن الإقبال الجماهيرى الكبير على منتجات المعرض ،يؤكد نجاح المعرض فى تحقيق الهدف منه وهو فتح أبواب ومنافذ لتسويق منتجات رائدات وسيدات الأعمال وخدمة المستهلك فى نفس الوقت من خلال التخفيضات التى قدمها المعرض بنسبة وصلت إلى ٣٠%.
ووعد رئيس الغرفة بتكرار إقامة مزيد من المعارض فى مختلف أنحاء المحافظة فى إطار الخدمات المتكاملة التى تقدمها الغرفة التجارية.

من ناحيتها أكدت دكتورة دينا ياقوت رئيس شعبة سيدات الاعمال أن الإقبال الكبير على المعرض يؤكد رغبة المواطنيين فى استمرار مثل هذه المعارض والتى تعد أهم محاور العمل بالغرفة لتمكين المرأة العاملة ورائدات الأعمال

وقالت الدكتورة دينا ياقوت أن المعرض الذى أقيم بنادي الشجرة من ٢٩ وحتى ٣١ ديسمبر شهد إقبالا كبيرا لتوقيت إقامته فى فترة احتفالات رأى السنة مؤكدة أن اختيار توقيت المعارض وخاصة فى المواسم يعد أهم عوامل النجاح
وكشفت عن بدء خطة عمل لوضع خريطة ميدانية لإقامة المعارض المرحلة القادمة.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2