لبنى أحمد: حجر الاماتيست يدل على الغناء والرفاهية

لبنى أحمد: حجر الاماتيست يدل على الغناء والرفاهية استشاري العلاج بالأحجار الكريمة والكريستال جراند ماستر لبنى أحمد

منوعات1-1-2022 | 21:23

كشفت استشاري العلاج بالأحجار الكريمة و الكريستال جراند ماستر لبنى أحمد عن أهمية وفوائد حجر الأماتيست.

وقالت: الاماتيست من الاحجار الهامة التي تعمل على تنظيف شاكرا التاج وشاكرا الاجنا ، فهو يعمل على نقاء التفكير وهدوء التفكير وهو يتناسب مع الاشخاص شديدي الانفعال والمتسرعين في التفكير.

و يعرف عن حضارة الرومان والاغريق انهم كانوا يستخدموا الاماتيست كدليل على الغناء والرفاهية ودليل على ان من يرتديه فهو أو هى من البلاط الملكى وكانوا يضعوه فى الخواتم والقلادات والصولجنات والتيجان .

أما عن فوائد الاماتيست فأوضحت لبنى أحمد إن الاماتيست ينظف طاقة الرأس من الطاقات السلبية والأفكار السلبية ويشحنها ويساعد على افراز هرمون السترونين هرمون السعادة لضبط المزاج والسعادة النفسية، و يزيد من الحدس مما يجعله اختيار جيد للزوجين وفى العمل لخلق روح التفاهم والتواصل الفكرى والنفسى ومراعاة الغير وظروف من حولك وفى هذه الحاله يزيد من كفائة العمل والإنتاج.

وهو قوى جدا للهدوء النفسي والتأمل وسحب أي توتر من الرأس وتقويه الذاكره، كما يعتبر علاج للشاكرات العلويه ومريح للقلب ويشتت المشاكل المتعلقه بالارتباطات السابقه والحزن العميق .

وبالنسبة للخصائص الروحية للاماتيست فأكدت أنه يمتص الطاقات السلبية لمن يحمله أو من المكان كغرفه أو ريسبشن، و يختص اكثر شىء بتنظيف الطاقات الروحيه ويعمل كواقى او درع للشخص او المكان من الهجمات الروحيه لانه بيئه غير ملائمه لهذه الأنواع من الطاقات وهذه الكائنات بسبب طاقات المواد التى تكون منها تحت الارض.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2