أبطال مصر في بطولات 2021 يكشفون أمنياتهم لعام 2022

أبطال مصر في بطولات 2021 يكشفون  أمنياتهم لعام 2022أماني ربيع

مصر2-1-2022 | 08:29

إستضافت الاعلامية لميس الحديدي عدداً من أبطال مصر في مختلف الرياضات ممن حققوا إنجازات كروية في عام 2021 في أولى حلقات البرنامج عام 2022 وذلك لاتطلاع أمنايتهم في 2022 .

من جانبها كشفت جيانا فاروق الحاصلة على برونزية أولمبياد طوكيو في لعبة الكارتيه عن أمنياتها في 2022، قائلة : "عايزة أحقق بطولات جديدة في 2022 في بطولة البحر المتوسط وبطولة التضامن الإسلامي.. وللأسف مش هنكون موجودين في أولمبياد باريس ".

واصلت: " لعبت سباحة في الأول وجربت ألعاب القوى ومعجبونيش وشدني الكاراتية أكتر".

وكشفت أن الفترة المقبلة ستعمل في أعمال إدارية قائلة: " انتظر تحديد موعد لحفل زفافي".

أما أماني ربيع لاعبة القوى البدنية الحاصلة على جائزة مستر أوليمبيا فقد كشفت عن أمنيتها في عام 2022 قائلة : " عايزة أحافظ على لقب مستر أوليمبيا في 2022.. وسني 60 سنة ومش فارق معايا بس حد يجي يلعب معايا".

وتابعت في لقاء خلال برنامج " كلمة أخيرة " الذي تقدمه الاعلامية لميس الحديدي على شاشة " ON قائلة:" ناوية سنة 2022 أتحدى الرجالة.. وأنا بلعب مع السن الصغير وأكسبهم" وعلقت الحديدي قائلة : " مفيش حاجة تقف قدامنا

أما سيف عيسى الحاصل على البرونزية في التايكوندو في أولمبياد طوكيوفقد ذكر أنه رقم 3 على مستوى العالم وأن أمنيته هي الوصول للترتيب الاول قائلاً: " عايز أوصل رقم واحد على العالم".

وتابع :" عندي بطولة عالم في 2022 وأتمنى تحقيق ميدالية دهب ونكتب تاريخ جديد.

أما أحمد الجندي الحاصل على الميدالية الفضية في الخماسي الحديث بأولمبياد طوكيوفقد قال :" أحلم بالحصول على الميدالية الذهبية في أولمبياد باريس.. وبستعد للفورمات الجديدة".

من جانبها قالت نور الشربيني بطلة العالم في الأسكواشأنها تسعى للحفاظ على التصنيف رقم 1 على العالم، قائلة : " مفيش مجال نقف لأن كل الناس بتسعى تحسن نفسها وأحاول الحفاظ على مستواي|".

وتابعت في لقاء عبر " زووم " خلال برنامج " كلمة أخيرة " الذي تقدمه الاعلامية لميس الحديدي على شاشة " ON قائلة : " المصريين مسيطرين على اللعبة وفيه أجيال من مصر وبرة مصر كويسين جدا.. ولكن المصريين فيهم لاعبين كويسين كتير".

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2