رنا رئيس: دخلت الفن صدفة

رنا رئيس: دخلت الفن صدفةرنا رئيس

TV2-1-2022 | 08:18

قالت الفنانة رنا رئيس أنها تتمنى أن يكون عام 2022 أفضل من سابقه وأن تتحقق كل أمنيات الناس خلالها .

وأوضحت في لقاء خلال برنامج " كلمة أخيرة " الذي تقدمه الاعلامية لميس الحديدي على شاشة " ON :"أنها لاتفكر في الزواج حالياً لانها لازالت صغيرة لكنها ترغب في تحقيق أهدافها المهنية والوقووف على قدميها لمواجهة العالم ثم تفكر في الزواج قائلة : " عاوزة أثبت نفسي وأثبت قدمي وأواجه العالم وبعد كده أفكر في الزواج ".

وقالت أن عام 2021 شهد عدد من الانجازات علىى الصعيد المهني قائلة : "قدمت حاجات كتيرة وكنت قلقانة وأنا بعملها لان هدفي الرئيسي أوصل لقلوب الناس ".

وكشفت أنها أحبت ال تمثيل من عمر أربع سنوات قائلة : " دخلت صدفة ماما كانت مش موافقة تماماً أني أدخل ال تمثيل وبعدين فضلت أتحايل عليها أني أجرب حتى لو مرة لحد مانجحت وحققت الي عايزاه وبعدين تحولت لاكبر داعم لي في الحياة ".

ووصفت عام 2021 أنه بالنسبة لها "عوض ربنا " قائلة : " 2021 كانت سنة عوض لي بأعمال متميزة بعد أن خسرت والدي وجدي في بدايتها وربنا عوضني وكان باين أوي ".

واصلت: " كنت في أول 2021 بعد مافقدت أبويا وجدي خفت من السنة لكن كان عندي إيمان داخلي أنهم في مكان أفضل وهما دلوقتي شايفين الي بعمله بصورة أوضح لان حواجز الدنيا إتشالت".

استطردت: " بابا شافني في أدوار قبل كده بس كان بيتمنى أنو يشوفني في رمضان وجالي اللوكيشن بس ملحقش وأنا عملت أعمال مميزة ربنا عوضني بيها زي " زاهي زركش " و" ظل راجل "

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2