وزير الطيران المدنى: تأمين المطارات المصرية «أمر مشرف»

وزير الطيران المدنى: تأمين المطارات المصرية «أمر مشرف»وزير الطيران المدنى: تأمين المطارات المصرية «أمر مشرف»

* عاجل18-12-2017 | 20:06

وكالات
أوضح وزير الطيران المدني شريف فتحى، أن مصر اتبعت كافة الإجراءات اللازمة لتأمين المطارات المصرية بالشكل الأمثل، واصفا ما يحدث من إجراءات لتأمين المطارات المصرية "بالأمر المشرف".
وأكد فتحى - خلال اجتماع لجنة السياحة والطيران المدني اليوم الاثنين برئاسة النائبة سحر طلعت لمناقشة عدد من طلبات الإحاطة، وأخر مستجدات عودة الطيران الروسي إلى مصر، اليوم الإثنين-  أنه من المقرر عقد اجتماع جديد مع الجانب الروسي في أبريل المقبل؛ لتحديد موعد عودة الرحلات السياحية لمدينة لشرم الشيخ والغردقة، وكذا أكد على جاهزية المطارات المصرية واستعدادها لاستقبال الرحلات الروسية اعتبارا من شهر فبراير المقبل.
وأوضح الوزير إن الشركات الخاصة ستتولى مسئولية تأمين مطار شرم الشيخ عقب التأكد تمامًا من استعدادها الكامل لتلك المهمة، وتلقي أفرادها التأهيل والتدريب اللازم، موضحًا أن أفرد تلك الشركات يتلقون حاليا التدريب بإشراف من رجال الشرطة.
ونفى الوزير قيام الوزارة بإغلاق مطار طابا، قائلًا: "لم نغلقه ولكن لابد من وجود كاف من الرحلات لتشغيله"، وفيما يخص مطار العاصمة الجديدة، قال شريف فتحى: "بالنسبة لمطار العاصمة الإدارية فسوف ننتظرعليه قليلًا لحين اكتمال بناء العاصمة".
أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2