بعد غد.. فتح باب التقدم لجوائز مصطفى وعلي أمين للصحافة

بعد غد.. فتح باب التقدم لجوائز مصطفى وعلي أمين للصحافةصورة أرشيفية

ثقافة وفنون2-1-2022 | 15:43

أعلنت أمانة جوائز مؤسسة مصطفى وعلي أمين للصحافة بدء قبول الأعمال المتميزة للصحفيين، المنشورة ورقياً وإلكترونياً خلال عام 2021، وذلك اعتباراً من بعد غد /الثلاثاء/ 4 يناير الجاري وحتى يوم 20 من الشهر ذاته في مجالات (التحقيق، الحوار، القصة الإنسانية، الإخراج الصحفى، الصورة الصحفية).

وصرحت صفية مصطفى أمين رئيس مجلس أمناء مؤسسة الجوائز بأن جميع الأعمال المشاركة يتم إرسالها عبر البريد الإلكترونى للمؤسسة ([email protected]) ليتم عرضها على لجان تحكيم متخصصة، على أن تقدم الأعمال المنشورة ورقياً (pdf + word)، والأعمال المنشورة إلكترونياً (link + word).

وأشارت إلى أن اللجنة استحدثت في مسابقة هذا العام فرع جائزة الشباب، حيث يشترط في المتقدم لها ألا يزيد سنه عن 35 عاماً، وتقدم الأعمال بهذا الفرع في مجالات (التحقيق، الحوار، القصة الإنسانية)، كما استحدثت اللجنة فرع جائزة المالتى ميديا.

وأضافت أن التقدم بحد أقصى 3 أعمال في مجال الفيتشرز "features"، ولا تزيد مدة العمل على 5 دقائق شاملة المقدمة والنهاية، ويرفع العمل على إحدى المنصتين "ميجا" أو "وى ترانسفير" أو على "يوتيوب"، ويتم إرسال اللينك على البريد الإلكتروني مع أصل العمل والسيرة الذاتية إلى أمانة الجائزة عبر البريد الإلكتروني.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2