مدرب أتليتكو بعد الفوز على رايو فاليكانو: كنا شديدين وعدوانيين

مدرب أتليتكو بعد الفوز على رايو فاليكانو: كنا شديدين وعدوانيينسيميونى

رياضة3-1-2022 | 06:14

علق دييجو سيميونى، المدير الفنى لـ فريق أتلتيكو مدريد، على انتصار فريقه على رايو فاليكانو بنتيجة 2-0، خلال المباراة التى أقيمت بينهما، مساء أمس الأحد، على ملعب "واندا ميتروبوليتانو"، ضمن منافسات الجولة التاسعة عشرة من عمر مسابقة الدورى الإسبانى "الليجا".

وقال مدرب أتليتكو، فى تصريحات له، عقب المباراة: "الفوز أمس كان مهما، وأظهر اللاعبون منذ اللحظة الأولى كثيرا من الحماس مدركين أن الواقع يمثل النتائج".

واضاف: "فى المباريات الأخيرة كنا نقوم بأشياء جيدة فى تلك المباريات التى خسرنها، ولكن الحقيقة هى القوة اليوم كنا شديدين وعدوانيين".

وأضاف دييجو سيميونى: "لعبنا شوطا ثانيا مهما مع فرص لتحقيق نتيجة أكبر، وعملنا لإيجاد الانتظام فى عملنا الدفاعى المهم فى الفريق من أوبلاك إلى سواريز وكانت جيده جدا ضد فريق كان يلعب بشكل رائع"، مستطردا: "لست منزعجا من لويس سواريز، أراه بنية هائلة فى منطقة الخصم هو لاعب مهم بالنسبة لنا".

واختتم سيميونى: "كان الفوز اليوم فى غاية الأهمية، كان هناك ضغط من أجل الهزائم الأربع على التوالى، اليوم رأينا فريقًا جادًّا وصارمًا وقويًّا"

واعتلى أتلتيكو مدريد المركز الرابع فى جدول ترتيب الدورى الإسبانى، برصيد 32 نقطة جمعها من الفوز فى 9 مباريات والتعادل فى 5 وخسارة مثلها، وتسجيل 31 هدفاً وتلقى 22 هدفا.

أضف تعليق

إعلان آراك 2