بواليا ورقة الأهلي لضم مدافع سوبر

بواليا ورقة الأهلي لضم مدافع سوبربواليا

رياضة3-1-2022 | 14:27

يسعى مسؤولو النادي الأهلي للاستفادة بأقصى قدر من عودة الكونغولي والتر بواليا بعد فسخ عقد إعارته إلى مالاتيا سبور التركي، بسبب تأخر النادي عن دفع مستحقاته المالية منذ الانضمام إليه قبل 4 أشهر.

ومن الصعوبة عودة اللاعب للأهلي في ظل اكتمال قائمته بوجود 5 أجانب، وهم المغربي بدر بانون والتونسي علي معلول والمالي أليود يانج والجنوب أفريقي بيرسي تاو والموزمبيقي لويس ميكيسوني.

وكشف مصدر داخل الأهلي أن مسؤولي النادي يخططون لمقايضاة بواليا بضم مدافع من أي فريق بالدوري المصري يرغب في ضم المهاجم الكونغولي.

وتابع بأن الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني لفريق الأهلي، يرغب في ضم مدافع لتدعيم صفوف الفريق في ظل عدم قناعته بمستوى ياسر إبرهيم ورامي ربيعة وكثرة إصابات محمود متولي.

وواصل المصدر بأنه من هنا قرر مسؤولي الأهلي استغلال فسخ بواليا لعقده مع النادي التركي وعودته للأهلي وإدخاله في صفقة تبادلية مع أحد مدافعي الفرق التي ترغب في ضم مهاجم الأهلي.

واختتم بأنه من ضمن تلك الفرق الراغبة في ضم بواليا فريقي البنك الأهلي وفيوتشر وكلاهما يضمان مدافعين طلب موسيماني ضم أحدهما، ففي فريق البنك يلعب أحمد ياسين الذي انضم للمنتخب الوطني في كأس العرب وقدم مستويات مميزة، أما فيوتشر فيضم مدافع الأهلي المعار له محمد عبدالمنعم.

أضف تعليق

خلخلة الشعوب وإسقاط الدول "2"

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2