برشلونة ينتهي من توقيع ألفارو موراتا على سبيل الإعارة

برشلونة ينتهي من توقيع ألفارو موراتا على سبيل الإعارة موراتا

رياضة3-1-2022 | 20:21

ذكرت صحيفة دايلي ميل البريطانية، اليوم الإثنين، أن نادي برشلونة الإسباني، أكمل صفقة التوقيع مع الدولي الإسباني ألفارو موراتا، على سبيل الإعارة في البداية، لكن هناك شرط شراء إلزامي من شأنه أن يجبر برشلونة على إنفاق 20 إلى 25 مليون يورو لتأمين توقيعه بشكل دائم.

وأوضحت الصحيفة أن موراتا يلعب مع فريق يوفنتوس الإيطالي لكن حقوقه لا تزال مملوكة لأتلتيكو مدريد، ومن أجل إتمام الصفقة، يحتاج كلا الفريقين إلى الموافقة على الانتقال، بالإضافة إلى نادي برشلونة.

وذكر التقرير أنه سيتم الإعلان عن التوقيع في الأيام القليلة المقبلة، إذا لم يتغير شيء.

وأفادت تقارير إعلامية بأن تشافي مدرب برشلونة الجديد كان من أبرز المؤيدين لتوقيع موراتا الذي لعب سابقًا ليس فقط مع أتلتيكو مدريد، ولكن مع ريال مدريد.

من جانبها، أكدت صحيفة "آس" الإسبانية أن الصفقة تفتقر فقط لبعض التفاصيل الصغيرة قبل توقيع موراتا على العقود الرسمية للانتقال إلى برشلونة، ولكن تم الاتفاق مع يوفنتوس للحصول على المهاجم في الأشهر الست المقبلة.

واتفق برشلونة أيضًا مع أتلتيكو مدريد على خيار شراء مستقبلي وربما تدخل صفقة أنطوان جريزمان، في هذا الاتفاق خاصة وأن هناك مبلغ 40 مليون يورو يجب على أتلتيكو مدريد دفعه إذا كان يرغب في ضم الفرنسي نهائيًا في نهاية الموسم الحالي.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2