وزير الرياضة يستعرض مع مجلس إدارة اتحاد الدارتس جهوده المبذولة

وزير الرياضة يستعرض مع مجلس إدارة اتحاد الدارتس جهوده المبذولةوزير الرياضة

رياضة3-1-2022 | 22:10

استعرض الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة مع م جلس إدارة اتحاد الدارتس برئاسة الدكتور يحيى عيد القادر؛ جهود الاتحاد المبذولة، وما يحتاجه من دعم الفترة المقبلة.

وأكد وزير الشباب والرياضة -في مستهل اللقاء- ضرورة تكثيف الجهود علي صعيد انتشار اللعبة بشكل أوسع داخل مراكز الشباب والمنشآت الرياضية علي مستوي جميع أنحاء الجمهورية، مشيراً إلى تقديم الوزارة الدعم المطلوب للاتحاد الفترة المقبلة.

وطالب الوزير مجلس إدارة الاتحاد بضرورة التفكير في آليات مبتكرة تعزز من الموارد المالية الذاتية للاتحاد لتوفير دخل مناسب له للإنفاق علي أحداث وأنشطة الاتحاد المختلفة، علي أن يتم التفكير في تنفيذ مهرجانات رياضية كبري بمشاركة القطاع الخاص كرعاة لها في ضوء نشر اللعبة.

واستمع الدكتور أشرف صبحي لرئيس م جلس إدارة اتحاد الدارتس بشأن البطولات التي تم المشاركة فيها الفترة الماضية من بطولات الجمهورية وبطولة كأس العالم أون لاين للدارتس، وتنظيم أول دوري للدارتس أون لاين.

كما تطرق اللقاء إلى الحديث حول الجهود المبذولة على صعيد إجراءات انشاء الاتحاد العربي والاتحاد الإفريقي للدارتس، وكذا رغبة الاتحاد في إقامة أكاديمية للدارتس في فرع نادي النادي بشيراتون.

وقدم م جلس إدارة اتحاد الدارتس الشكر والتقدير ل وزير الشباب والرياضة على دعمه الدائم للاتحاد واسهامه الواضح في إشهار الاتحاد لنشر تلك الرياضة داخل المجتمع.

أضف تعليق