محافظ مطروح يشيد بجهود الأجهزة التنفيذية في إزالة تجمعات مياه الأمطار

محافظ مطروح يشيد بجهود الأجهزة التنفيذية في إزالة تجمعات مياه الأمطارمحافظ مطروح يشيد بجهود الأجهزة التنفيذية في إزالة تجمعات مياه الأمطار

محافظات4-1-2022 | 14:59

أشاد محافظ مطروح خالد شعيب بجهود جميع الجهات المشاركة في إزالة تراكمات مياه الأمطار من شركة مياه الشرب والصرف الصحي، والحماية المدنية، ومجالس المدن والمراكز داخل المدن وعلى الطريق الدولي الساحلى من السلوم حتى الحمام.

وأكد شعيب - في بيان اليوم الثلاثاء، ضرورة الاستفادة من كافة التجارب في مواجهة السيول والأمطار، والجهود السابقة في الاستعداد الدائم لأي طارئ أو تغيرات فى الطقس .

من جهته.. أوضح رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالمحافظة الدكتور إبراهيم خالد، أنه على مدار اليومين الماضيين واصلت جهود 180 عاملا بالشركة من خلال 45 سيارة ومعدة في سحب وإزالة تراكمات مياه الأمطار، وذلك بالتعاون مع جهود رجال مراكز ومدن المحافظة ورجال الحماية المدنية على طول ساحل البحر المتوسط من السلوم غربًا إلى الحمام شرقا والتي شهدت سقوط أمطار غزيرة .

وبدوره.. أشار رئيس شركة كهرباء البحيرة بالمحافظة المهندس طارق ذكي إلى أنه تم على مدار اليومين الماضين متابعة كافة البلاغات والشكاوى على مدار الساعة خاصة الأعطال مع تأثر التيار الكهربائي بحركة الرياح والأمطار خاصة بالأماكن المكشوفة والكابلات الهوائية وسرعة التعامل معها أولًا بأول؛ للتيسير على المواطنين وحرصًا على سلامتهم.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2