فيوتشر يستعد لكأس الرابطة بمواجهة المريخ السودانى وديًا

فيوتشر يستعد لكأس الرابطة بمواجهة المريخ السودانى وديًافريق فيوتشر - صورة أرشيفية

رياضة4-1-2022 | 17:40

يستعد فريق فيوتشر بقيادة على ماهر، للمشاركة فى كأس الرابطة بمواجهة المريخ السودانى وديًا يوم الخميس المقبل، ضمن استعدادات الفريق لمواجهة إيسترن كومبانى بافتتاح مباريات كأس الرابطة، والمقرر إقامته يوم الأربعاء الموافق 12 يناير.

وعدد عبد الظاهر السقا المدير الرياضى لنادى فيوتشر مميزات بطولة كأس الرابطة المقرر اقامتها فى منتصف يناير الجارى بالتزامن مع كأس الأمم الإفريقية.

وأجرى المدير الرياضى لفريق فيوتشر تصريحات رسمية، وقال: " كأس الرابطة فكرة مميزة، وخطوة تأخرت كثيرًا، لك أن تتخيل أن الإمارات سبقتنا في هذه الخطوة من 15 سنة، والبطولة سوف تحافظ على مستوى اللاعبين خلال فترة التوقف الدولي".

وعاد فريق فيوتشر إلى تدريباته اليومية بعد انتهاء الراحة التي حصل عليها اللاعبون، وذلك عقب التعادل مع الأهلي فى الجولة السابعة من عمر مسابقة الدوري العام، بهدف لكل فريق، وحرص الجهاز الفني ل فيوتشر على رفع اللياقة البدنية للاعبين، حيث خاض الفريق وصلة تدريبات قوية فى صالة الجيم.

ويحتل فيوتشر المركز الثاني عشر في جدول مسابقة الدوري العام، برصيد 8 نقاط، بعدما خاض 7 مباريات في الدوري حتى الآن، فاز في مباراتين وتعادل في مثلهما وتلقى الهزيمة في 3 مباريات أخرى، وسجل لاعبو فيوتشر 10 أهداف واستقبلت شباكهم 9 أهداف أخرى.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2