ضبط مصنع منتجات بلاستيكية يمثل خطرًا على السلامة العامة بالجيزة

ضبط مصنع منتجات بلاستيكية يمثل خطرًا على السلامة العامة بالجيزةضبط مصنع منتجات بلاستيكية يمثل خطرًا على السلامة العامة بالجيزة

حوادث وقضايا4-1-2022 | 18:33

واصلت محافظة الجيزة مجهوداتها الرقابية لضبط المنشآت المخالفة سواء التي تدار بدون ترخيص أو التي تستخدم مواد غير صالحة وغير مطابقة للمواصفات.

وقد تمكنت محافظة الجيزة من خلال حي جنوب الجيزة من ضبط مصنع شهير للمنتجات البلاستيكية ب شارع المجزر الألي ب منطقة المنيب يستخدم مواد غير مطابقة للمواصفات ويدار بدون ترخيص ويمثل خطورة على السلامة العامة للمواطنين لعدم التزامه وتطبيقه اشتراطات الحماية المدنية، وقد تم غلق المصنع واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

من جهة أخرى، واصلت محافظة الجيزة مجهودات رصف وتطوير الشوارع والطرق ورفع كفاءتها لتيسير الحركة المرورية في إطار توجيهات محافظ الجيزة أحمد راشد بإنجاز مشروعات الرصف والتطوير للطرق للتسهيل على المواطنين.

وفي ذلك الإطار، تابع محافظ الجيزة مجهودات مديرية الطرق بالمحافظة في تنفيذ أعمال رصف وتوسعة شارع النيل السعيد بمركز ومدينة البدرشين بدءا من طريق مصر أسيوط الزراعي حتى شارع عمرو بن العاص بإشراف المهندسة نجوى السعيد مدير مديرية الطرق بالمحافظة.

كما تابع محافظ الجيزة مجهودات حي شمال الجيزة في إطار استكمال تنفيذ الخطة الاستثمارية للرصف حيث تم استكمال أعمال الرصف والأسفلت بشارع الأقصر بداية من شارع البوهي وحتى شارع الاعتماد وذلك لتنفيذ الطبقة الثانية لرصف الشارع بمتابعة من أشرف بكر رئيس حي شمال الجيزة.

وقامت محافظة الجيزة من خلال مركز ومدينة منشأة القناطر بتنفيذ طبقة ربط أسفلت بالموقف الجديد بمنشأة القناطر بشارع محطة الصرف الصحي ضمن الخطة الاستثمارية للمركز استكمالا للمجهودات التي تنفذها محافظة الجيزة لرفع كفاءة المواقف واستحداث مواقف سرفيس جديدة للتسهيل على المواطنين.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2