نيللي كريم: تزوجت بدون علم أهلي وقراراتي من دماغي

نيللي كريم: تزوجت بدون علم أهلي وقراراتي من دماغينيللي كريم

ثقافة وفنون4-1-2022 | 20:52

تصدرت الفنانة نيللي كريم، التريند لمواقع التواصل الاجتماعي، وقوائم البحث لموقع جوجل، الأشهر عالميًا، بعد حديثها عن علاقاتها الزوجية وتعاملها مع أبنائها من خلال برنامج "بصراحة"، والتي ظهرت فيه مع المطربة اللبنانية مايا دياب، والمذاع عبر شاشة قناة MBC 1، في تمام الساعة التاسعة مساء.

وقالت نيللي كريم: "تزوجت في المرة الأولى بدون علم أهلي، وكنت في مرحلة عمرية صغيرة، واعتمدت على نفسي بشكل كامل، وجاءت قراراتي من دماغي".

وأضافت الفنانة نيللي كريم، أنه لا يمكن لأحد أن يؤثر على قرارتها بما فيها أولادها، قائلة: “عودتهم على حرية الرأي والتعبير واتخاذ القرارات المناسبة لهم”.

وشاركت نيللي ، جمهورها - من خلال خاصية القصص القصيرة على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” - قائلة إنه من المقرر أن يتم عرض المسلسل نهاية شهر ديسمبر 2021 عبر منصة NetflixK وتظهر الفنانة نيللي كريم، كضيفة شرف بمسلسل «وعد الشيطان» مع الفنان عمرو يوسف.

وتواصل النجمة نيللي كريم، تصوير مشاهدها في مسلسل «فاتن أمل حربى»، وهو اسم مؤقت للعمل، والمقرر عرضه في الماراثون الرمضاني القادم وتعاني نيللي كريم من خلافات مع حماتها طوال أحداث المسلسل، والتي تجسدها الفنانة فادية عبد الغنى، بسبب توريطها في العديد من المشاكل حتى بعد انفصالها من الفنان شريف سلامة والذي يجسد دور زوجها، كما تظهر نيللي كريم بمراحل عمرية مختلفة خلال أحداث المسلسل.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2