بكلمات مؤثرة.. نجوم الفن ينعون الراحل أحمد الحجار

بكلمات مؤثرة.. نجوم الفن ينعون الراحل أحمد الحجاربكلمات مؤثرة.. نجوم الفن ينعون الراحل أحمد الحجار

ثقافة وفنون5-1-2022 | 11:44

توفي المطرب والملحن أحمد الحجار، شقيق الفنان علي الحجار عن عمر يناهز الـ 65 عامًا، وحرص عدد كبير من الفنانين على نعيه ومن بينهم الشباب والفنانين الكِبار سنًا، حيث أبدى الجميع حزنه لرحيل المطرب والملحن الكبير، متمنيين أن يلهم الله الفنان علي الحجار الصبر.

وحرص عدد من الفنانين على نعي الفنان الفنان أحمد الحجار، وقال الفنان أحمد سعد عبر حسابه الرسمي بـ انستجرام: "إن العين لتدمع وإن القلب ليحزن وإنا على فراقك لمحزونون ولا نقول إلا ما يرضى ربنا، إنا لله وإنا إليه راجعون أحمد الحجار".

وكتب المطرب حكيم، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، ناعيا الراحل أحمد الحجار: البقاء لله فى وفاه الفنان الكبير أحمد الحجار، وإنا لله وإنا إليه راجعون، وخالص التعازى للفنان على الحجار.

ونعي الهضبة عمرو دياب، وفاة الراحل أحمد الحجار، عبر خاصية ستوري على حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام: خالص عزائي لعائلة الحجار، والفنان الكبير علي الحجار، لوفاة الفنان الكبير أحمد الحجار، رحمه الله وأهلم العائلة الصبر والسلوان.

كما كتب الفنان تامر حسني: "إنا لله وانا إليه راجعون.. نسألكم الفاتحة والدعاء لوفاة الفنان الكبير أحمد الحجار شقيق الفنان علي الحجار نتقدم بالعزاء له ولعائلته الكريمة".

وقال الفنان صلاح عبد الله، في منشور عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: " أحمد الحجار سابها ومشي، وسابنا ومشي ومش قادر أقول حاجة لإني لسه بحاول استوعب خبر الرحيل المفاجئ لهذا الملاك عن دنيانا".

وحرصت الفنانة شهيرة على نعي الملحن الراحل، وكتبت في منشور عبر حسابها الرسمي بـ فيس بوك: "الملائكة لا يموتون يا أحمد، فجأة ذهب الفنان أحمد الحجار".

وتابعت شهيرة في منشورها: المختلف في كل شيئ في فنه في أخلاقه في تواضعه.. بل كل شيئ جميل كنت أنت.. لذلك انت ذهبت للمكان الأجمل، رحمة الله عليك في جنة الخلد.. تعازينا للصديق علي الحجار ربنا يربط على قلبك ولا حول ولاقوة إلا بالله.

ومن جانبه قال الشاعر بهاء الدين محمد، في منشور عبر فيس بوك: "واضح إن الأيام دى أيام رحيل الناس الحلوة الطاهرة النقية.. وياترا مين اللي الدور عليه.. الأستاذ الملحن المطرب أحمد الحجار".

وتابع: الفنان الإنسان المؤمن الطيب المسالم النقي اللى عمرى ما حسيت إنه بيصارع من أجل البقاء.. الرجل اللي رحيله رحيل كيان من الطيبين فى هذا الوسط.. اللهم ارحمه واغفر له وأعف عنه وأدخله الجنة دون حساب ولا سابق عذاب".

ويذكر أن الفنان الراحل أحمد الحجار، حقق نجاحا كبيرا في المجال الموسيقي من خلال عدد كبير من الأغاني التي شارك في تلحينها، بالإضافة إلى إصدار أربعة ألبومات غنائية، ويذكر أن أغنية عود، كانت بداية شهرته كمطرب، والتي حققت نجاحا كبيرا، وتصدرت تريند مواقع التواصل الاجتماعي عند طرحها.

ويشار إلى أن الحجار، اهتم بالتلحين في مجال السينما، وأشهر ما قدم كان أغنيات فيلم أمريكا شيكا بيكا للفنان محمد فؤاد.

وجدير بالذكر، أن آخر أعماله التلحينية في الأعمال الفنية، كان المسلسل الإذاعي خيوط الشمس، بطولة الفنانة الكبيرة إنعام سالوسة.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2