8 الالوان تتصدر موسم الشتاء لهذا العام

8 الالوان تتصدر موسم الشتاء لهذا العام8 الالوان تتصدر موسم الشتاء لهذا العام

منوعات5-1-2022 | 12:36

افضل الألوان الهادئة التي تتناسب مع فصل الشتاء لعام 2021-2022 مثل ألوان النجوم والسماء لأنها ألوان مشرقة ونابضة للحياة. ومن خلال هذا التقرير نقدم لكم ألوان موضة فصل الخريق والشتاء،

، هناك بعض ألوان الخريف والشتاء الشائعة ولكن ألوان النجوم في الموسم المقبل ليست عادية حقاً بالنظر إلى المستقبل، بدا أن المصممين يتوقون إلى درجات ألوان مشرقة ونابضة بالحياة ومشبعة بشدة لمجموعاتهم وكان رد فعل المستهلكين، متمسكاً بقائمة الألوان هذه بوجه خاص وإجبارهم على الوصول إلى حالة "لونها"


نعرض لكم تسلسل الالوان..

1-الأحمر الكرز.
كان هذا اللون الأحمر الكلاسيكي المفضل في مجموعات متعددة طوال فصل الربيع ويبدو أنه وجد طريقه إلى مختلف أسابيع الموضة في الخريف والشتاء.

2-أصفر زبدي.

الأصفر الزبدي يرفرف في مجموعات الخريف والشتاء في كل مكان.

3-الأزرق السماوي.

السماء الصافية هي اللون الشائع لموسم خريف وشتاء 2021-2022 لأسباب عديدة، الأول هو أننا جميعاً سعداء جداً بوجود شيء يذكرنا بالهواء الطلق.

4-اللون الرمادي.

من الطبيعي أن يكون اللون السهل والداعم منطقياً لهذا الاختيار ويبدو أن العديد من المصممين يوافقون على ذلك لأنهم سعوا إلى دمجه في مجموعاتهم.

5-اللون البنفسجي.

اللافندر، الناعم والرومانسي، يسهل غزله في باقة أزهار كلاسيكية أو في فستان.

6-درجات اللون الأخضر.

هل صدمنا حقاً أن هذا اللون أصبح شائعاً مرة أخرى؟ يبدو أن ماركات الأزياء العالمية هي الأكثر استثماراً في هذا اللون الممتع وغير التقليدي.

7-درجات اللون الوردي.

درجات اللون الأبيض من العاجي والكريمي

8- البرتقالى المحروق.
درجات اللون البرتقالي والبني قد تكون متوقعة في الخريف.

أضف تعليق