محافظو الجمهورية يهنئون البابا تواضروس الثاني بعيد الميلاد المجيد

محافظو الجمهورية يهنئون البابا تواضروس الثاني بعيد الميلاد المجيدالبابا تواضروس

مصر5-1-2022 | 15:25

أرسل عدد من محافظي الجمهورية برقيات تهنئة إلى قداسة البابا تواضروس الثاني، بابا الأسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية بمناسبة الاحتفال بعيد الميلاد المجيد .

ففي محافظة البحيرة بعث المحافظ هشام آمنة ببرقية جاء نصها : " يسعدني أن أبعث لقداستكم باسم شعب محافظة البحيرة وقياداته السیاسية والشعبية والتنفيذية، بأسمي وأرق وأجمل التهاني القلبية بمناسبة الاحتفال بعيد الميلاد المجيد، داعين الله أن يعید هذه الأيام على قداستكم وعلى جميع أقباط مصر بالخير والبرکات، وعلى مصرنا الحبيبة بالأمن والأمان والاستقرار في ظل القيادة الحكيمة للرئيس عبد الفتاح السيسي ، وأن يمتعكم بموفور الصحة والعافية " .

كما ارسل محافظ البحيرة برقية تهنئة لنيافة الأنبا باخوميوس مطران البحيرة ومطروح والخمس مدن الغربية .

وتقدم آمنة بخالص ال تهنئة لجميع الأخوة الأقباط من أبناء المحافظة وجميع شركاء الوطن من الإخوة المسيحيين بمناسبة عيد الميلاد المجيد ، داعياً الله أن يعيد هذه الأيام على شعب مصر الحبيب مسلمين وأقباط بالمزيد من الإخاء والمحبة والترابط والخير ، وأن يبقي وطننا الغالي دائماً وأبداً رمزاً للأمن والأمان والسلام والمحبة .

وفي محافظة أسيوط ، بعث عصام سعد محافظ أسيوط برقيات تهنئة لكل من قداسة البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية وجميع أساقفة ورؤساء الطوائف والإيبارشيات بأسيوط بمناسبة الاحتفال بعيد الميلاد المجيد داعيا الله عز وجل أن يعيده عليهم بموفور الصحة والسلام والتوفيق وعلى الشعب المصري العظيم بالخير والأمن والسلام.

كما تقدم محافظ أسيوط بال تهنئة لجميع الأخوة الأقباط بمناسبة حلول عيد الميلاد المجيد أملا من الله سبحانه وتعالى أن يجعله عيدًا سعيدًا على الجميع وأن يحفظ مصر ويرعي شعبها ويقي جميع شعوب العالم من كل مكروه وسوء ويرفع الوباء والبلاء وأن يسود مصرنا الغالية الخير والرخاء والسلام وأن تحيا مصر دائمآ بأبنائها وشعبها عظيمة ومستقرة ومتقدمة ، مؤكدًا على قوة وعمق العلاقات بين أبناء الشعب المصرى مسلمين وأقباط وهذا ما شهدته مصر على مر العصور.

وفي محافظة المنيا ، بعث أسامة القاضي، محافظ المنيا، برقية تهنئة لقداسة البابا تواضروس الثاني، بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية، بمناسبة عيد الميلاد المجيد، وجاء نصها: "يطيب لي أن أبعث لقداستكم بالأصالة عن نفسي وبالإنابة عن مواطني محافظة المنيا، بخالص التهاني القلبية، وأطيب التمنيات، بمناسبة عيد الميلاد المجيد.. داعياً المولى عز وجل أن يعيده على قداستكم والإخوة الأقباط بالخير واليمن والبركات، وأن يحفظ مصرنا الغالية وشعبها من كل سوء ومكروه".

كما بعث محافظ المنيا أيضا برقيات تهنئة لعدد من الوزراء، والمحافظين، وجميع أساقفة ورؤساء الطوائف، والإيبارشيات، والكنائس الثلاث.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2