طلائع الجيش يستعد لكأس الرابطة بثلاثية فى شباك إيسترن كومبانى

طلائع الجيش يستعد لكأس الرابطة بثلاثية فى شباك إيسترن كومبانىفريق طلائع الجيش

رياضة5-1-2022 | 18:34

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادى طلائع الجيش الفوز على إيسترن كومبانى بثلاث أهداف دون رد فى المباراة الودية التى اقيمت بينهما على ملعب استاد جهاز الرياضة العسكرى بالعباسية، ضمن الاستعدادات للجولة الافتتاحية لمشوار الفريق العسكرى أمام غزل المحلة المقرر اقامتها يوم 14 يناير الجارى ببطولة كأس رابطة الأندية المحترفة.

وافتتح محمد جابر أهداف المباراة لصالح فريق الجيش قبل أن يضيف كازادى كاسونجو الهدف الثانى واختتم محمد على الجوينى أهداف الفريق العسكرى بالهدف الثالث من ركلة جزاء.

ودفع طارق العشرى، المدير الفنى لفريق طلائع الجيش بالعديد من القوام الرئيسى لفريقه فى شوطى المباراة من أجل الاطمئنان على جاهزيتهم وتقييم المستوى الفنى بكل لاعب قبل انطلاق بطولة كأس رابطة الأندية المحترفة.

قدم لاعبو طلائع الجيش مباراة قوية خلال شوطي المباراة وظهر إرتفاع مستوى جميع اللاعبين الفني والبدني في المباراة .

وأشاد العشري بمستوي جميع اللاعبين ، مشيراً إلى أن المستوي في تقدم من يوم إلي آخر وانة بمزيد من التدريبات البدنية والتأهيلية والفنية خلال الفترة القادمة سيصل للمستوي المطلوب لجميع اللاعبين .

أضاف العشري أن معسكر الإسماعيلي حقق المطلوب منه وكان كلة فوائد للاعبين ، وانة كان فرصة طيبة للوقوف على مستوى جميع اللاعبين وزيادة الانسجام بينهم ووضع خطط وأسلوب العمل في المرحلة القادمة التي ستشهد المزيد من التدريبات الجماعية القوية ومنح الفرصة لجميع اللاعبين كي يقدموا كل ما عندهم من جهد سواء في التدريبات أو في المباريات .

وعقب مباراة إيسترن كومباني الودية منح العشري اللاعبين راحة ٤٨ ساعة ، علي أن يعود الفريق للتدريبات الجماعية عصر يوم السبت القادم بملعبة ب جهاز الرياضة العسكري .

أضف تعليق