محافظ السويس يبحث مع أعضاء مجلس الشيوخ سبل تحسين البنية التحتية

محافظ السويس يبحث مع أعضاء مجلس الشيوخ سبل تحسين البنية التحتيةمحافظ السويس عبدالمجيد صقر

محافظات5-1-2022 | 21:10

بحث محافظ السويس عبدالمجيد صقر، مع عدد من أعضاء مجلس الشيوخ، الموضوعات المتعلقة بتحسين البنية التحتية والمرافق العامة بالمحافظة.

جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقده محافظ السويس اليوم الأربعاء بمبنى الديوان العام مع أعضاء مجلس الشيوخ بحضور الدكتور عبدالله رمضان نائب المحافظ وخالد سعداوي السكرتير العام للمحافظة، وإيهاب سراج الدين السكرتير العام المساعد للمحافظة، وأعضاء مجلس الشيوخ (النائب أحمد خشانة والنائب حافظ شوشة والنائب الدكتور سيد عبده)، بجانب الدكتورة سوزان الجندي مدير إدارة الاتصال السياسي بديوان عام محافظة السويس.

وأشار محافظ السويس في كلمته ببداية الاجتماع إلى الخدمات الصحية المقدمة للمرضى بالمستشفيات العامة في السويس والتي تشمل توفيرعدد من الأجهزة الطبية وإجراء عمليات كبرى في مختلف التخصصات الطبية.

وناقش المحافظ خلال اجتماعه مع أعضاء مجلس الشيوخ، توفير مرفق نقل داخلي لقريتي الشلوفة وشندورة، وتوفير أعمدة إنارة بمقابر الأقباط والمسلمين في قرية جنيفة تجنبًا لوقوع الحوادث أثناء عملية الدفن ليلًا، بجانب إقامة معرض يتبع للمحافظة لمدة معينة لتشجيع الحرف اليدوية الخاصة بتراث السويس ، فضلا عن تنظيم دورات تدريبية بمركز التأهيل المهني برعاية المحافظ في إطار مبادرة إعداد الكوادر المهنية للتأهيل لسوق العمل.

من جانبهم، أكد أعضاء مجلس الشيوخ على الخدمة الصحية المتميزة التي تشهدها محافظة السويس خلال الفترة الحالية، منها إجراء عمليات لمرضي من خارج السويس.

وفي نهاية اللقاء بحث أعضاء مجلس الشيوخ مع المحافظ إمكانية تحويل شارع النمسا بحي السويس إلى ممشى سياحي نظرا لتاريخ هذا الشارع.. وقدم أعضاء مجلس الشيوخ درعا للمحافظ تقديرا وتكريما لجهوده في تنمية وتطوير محافظة السويس الباسلة في مختلف المجالات.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2