«زيكو» يكتسح شباك تذاكر الأفلام السينمائية

«زيكو» يكتسح شباك تذاكر الأفلام السينمائيةزيكو

ثقافة وفنون6-1-2022 | 14:48

حقق فيلم زيكو 772 الف جنيه ، في أولى ليالي عرضه، الأربعاء ، في موسم رأس السنة , والفيلم بطولة كريم محمود عبدالعزيز و منة شلبي وحقق العمل 772 ألف جنيه.

لفيلم يشارك في بطولته محمد محمود وعمرو عبدالجليل ومحمود حافظ ورانيا منصور وكارولين عزمي، على أن يظهر فيه مجموعة من ضيوف الشرف، ومن تأليف مصطفى حمدي وإخراج بيتر ميمي.

وكانت الأغنية الدعائية للفيلم «الغزالة رايقة» قد حققت مشاهدات قوية جدا في أيام قليلة اقتربت من 13 مليون مشاهدة وهي من كلمات الشاعرة منة القيعي، ألحان إيهاب عبدالواحد، وتوزيع موسيقي أحمد طارق يحيي، غناء محمد أسامة.

والعمل يعد من الأفلام الكوميدية التى تدور حول عائلة يفوز ابنهم الصغير بجائزة أذكى طفل فى مصر، ويضطرون للسفر إلى واحة سيوة للحصول على تلك الجائزة، حيث يتعرضون لمواقف كوميدية أثناء رحلتهم.

ويعد الفيلم التعاون الثانى على التوالى بين بيتر ميمى وكريم محمود عبد العزيز حيث قدما فيلم "موسى" ولاقى نجاحًا كبيرًا فى السينمات .

الفيلم تدور أحداثه فى إطار كوميدى اجتماعى، بعيدًا عن الأكشن والحركة، "من أجل زيكو"، بطولة كل من: منة شلبى، كريم محمود عبد العزيز، ومحمد محمود، ومحمود حافظ، وضيوف الشرف شيكو وإسعاد يونس، حيث كان الفيلم يحمل اسم "طريق السلامة" وتم تغييره، من إخراج بيتر ميمى.

يذكر أن بيتر ميمى وكريم محمود عبد العزيز، يُعرض لهما حاليا فيلم "موسى"، بطولة النجم إياد نصار، وحقق العمل إيرادات كبيرة في أولى أيام عرضه، ويعتبر العمل هو أول فيلم robot مصري، كما أنه هو الأول في سلسلة أعمال تحمل اسم المستضعفون، سيتم التجهيز لها خلال الفترة المقبلة.

أضف تعليق

إعلان آراك 2