محمد صفوت يخوض نصف نهائي بطولة بنديجو تشالنجر للتنس

محمد صفوت يخوض نصف نهائي بطولة بنديجو تشالنجر للتنسمحمد صفوت

رياضة6-1-2022 | 16:43

يواجه الكابتن محمد صفوت، لاعب منتخب مصر للتنس ووادى دجلة، رفقة نظيره البلغارى ديميتار كيزمانوف غدا ثنائي بلجيكا روبن بميلمانس والمانيا دانيل ماسور، بنصف نهائي بطولة بنديجو تشالنجر باستراليا بمنافسات زوجي الرجال.

وانسحب المنافسون من الدور الربع النهائي، وكذلك انسحب ثنائي من أستراليا ب دور الـ16 بالبطولة.

وكتب محمد صفوت، البالغ من العمر 31 عاما - عبر صفحته الرسمية في موقع التواصل الاجتماعي "الفيس بوك" - "الحمد لله .. أشعر أنني بحالة جيدة وعندي أمل كبير في تحقيق إنجاز أكبر؛ مما حققته في 2020 في جولة بطولات استراليا، أتمني الوصول إلى الدور الرئيسي في بطولة أستراليا المفتوحة والتقدم في الأدوار الرئيسية، وتحقيق لقب آخر على غرار لقب تشالنجر - لاونسيستون واضاف الحمد لله وصلت الي الدور قبل النهائي رفقه زميلي البلغاري في بطوله زوجي تشالنجر ملبورن، والقادم أفضل باذن الله".

يذكر أن محمد صفوت ، ودع بطولة بنديجو تشالنجر بمنافسات الفردى من الدور الأول 64، عقب خسارته امام نظيره الالمانى ماتحايس باشنجر بمجموعتين مقابل مجموعة بواقع 6-4 و6-7 و6-7، وتقام البطولة خلال الفترة من 2 وحتى 9 يناير الجارى.

تأتي مشاركة محمد صفوت بهذه البطولة؛ استعدادا للمشاركة بتصفيات بطولة أستراليا المفتوحة أولى بطولات جراند سلام الأربع الكبرى لعام 2022، والتي ستقام خلال الفترة من 17 حتى 30 يناير .

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2