فى مجمع الأديان.. السيسي يهنئ المصريين بعيد الميلاد المجيد

فى مجمع الأديان.. السيسي يهنئ المصريين بعيد الميلاد المجيدالسيسي وتواضروس

مصر6-1-2022 | 20:10

هنأ الرئيس عبد الفتاح السيسي، المصريين بعيد الميلاد المجيد، قائلا " كل سنة وانتم طيبين"، مشيدا بأصوات الزغاريد التى أمتلئت بها أرجاء الكنيسة.

وشارك عدد من الوزراء فى قداس عيد الميلاد المجيد الذى يترأسه البابا تواضروس، بالعاصمة الإدارية الجديدة، وزير الكهرباء محمد شاكر، ووزير السياحة الدكتور خالد العنانى، ووزيرة الهجرة السفيرة نبيلة مكرم، والمهندس عمرو طلعت وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، وعلى مصيلحى وزير التموين، ووزير الشباب والرياضة أِرف صبحى، ووزير الداخلية محمد توفيق.

يشار إلى أن قداسة البابا تواضروس الثاني بابا الإسكدرية بطريرك الكرازة المرقسية، ترأس صلوات قداس عيد الميلاد المجيد من كاتدرائية ميلاد المسيح بالعاصمة الإدارية الجديدة بمشاركة مجموعة من أباء المجمع المقدس والكهنة والرهبان وعدد محدود من شعب الكنيسة بسبب الظروف الخاصة بفيروس كورونا المستجد.

‏وفى سياق متصل، صرح البابا تواضروس الثاني أنه يرحب بعمل فيلم عن البابا شنودة ولكن ليس الأن مضيفا أن أقدم أديرة العالم موجودة في مصر وهي مفتوحة لكل المصريين. مشيرا إلى أن قضية بناء الإنسان تعتبر أخطر قضية في كل زمان لافتا أن مصر الآن تتحرك بشكل كبير في شتى المجالات.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2