«بني سويف التخصصي» تتعاقد مع أستاذ جراحة تجميل بطب بني سويف

«بني سويف التخصصي» تتعاقد مع أستاذ جراحة تجميل بطب بني سويفمستشفى بنى سويف التخصصى

محافظات7-1-2022 | 13:53

صرح د. صلاح عمر جودة، مدير عام مستشفى بني سويف التخصصي، أنه في اطار خطة تطوير الخدمة الطبية بالمستشفى جرى التعاقد مع د. وائل الشاعر، أستاذ جراحة التجميل بكلية الطب جامعة بني سويف، للعمل بالمستشفى.

وقال مدير مستشفي بني سويف التخصصي إ هذا التعاقد يعد نقلة نوعية في أداء قسم جراحة التجميل بالمستشفى واضافة قوية للخدمة الطبية بالمستشفى، وان د. وائل الشاعر، من رواد جراحة التجميل في مصر والشرق الاوسط، وأنه يعد من المؤسسين لقسم جراحة التجميل بمستشفيات جامعة بني سويف، وأنه يعمل بالقسم منذ إنشاءه.

وأضاف أن د. الشاعر يشغل منصب أستاذا لجراحة التجميل منذ ٢٠١١، وأنه شغل منصب وكالة الكلية الطب ب جامعة بني سويف ثم عميدًا للكلية في الفترة من ٢٠١٦ حتى ٢٠١٩، ويشغل حاليًا منصب المساعد الدولي لرئيس تحرير أكبر مجلة جراحة تجميل في العالم (مجلة جراحة التجميل والاصلاح الامريكية PRS)، وأنه المصري والعربي الوحيد في هذا المنصب علي مستوي العالم.

من جانبه عبر د. وائل الشاعر عن سعادته لانضمامه لفريق العمل بالمستشفى، مثنيا على مستوى الخدمة الطبية المقدمة بالمستشفي، وأنه يأمل أن يكون إضافة وأن يساهم في رفع مستوى الخدمة الطبية المقدمة بالمستشفي للمرضى من أهل محافظة بني سويف.

ووجه د. الشاعر، وخلال الاجتماع الذي عقد برئاسة سيادته مع أطباء قسم جراحة التجميل بحضور كلاً من د. وليد سعيد استشاري جراحة التجميل ود. عمر نصر، أخصائي جراحة التجميل بالمستشفى، الشكر لإدارة المستشفى لجهودها المبذولة في تطوير الخدمة بالمستشفى.

من جانبها قام أطباء قسم جراحة التجميل في المستشفي بالترحيب بالوافد الجديد د. وائل الشاعر، شاكرين ادارة المستشفى للتعاقد مع أستاذ كبير في التخصص مثل د. الشاعر. وناقش الاجتماع سياسات العمل بالقسم ووضع خطة لرفع مستوى الاداء بالقسم في الفترة القادمة مع التأكيد على اهمية عقد اجتماع علمي أسبوعي للقسم لمناقشة الحالات ووضع خطة العلاج لكل حالة طبقًا للمعايير الدولية المتبعة.

أضف تعليق