صور| تطوير ميدان شهداء الحامول وإنشاء نصب تذكارى لتخليد ذكراهم

صور| تطوير ميدان شهداء الحامول وإنشاء نصب تذكارى لتخليد ذكراهمصور| تطوير ميدان شهداء الحامول وإنشاء نصب تذكارى لتخليد ذكراهم

* عاجل19-12-2017 | 13:59

كفر الشيخ - كمال عبد الرحمن

قالت المهندسة عايدة ماضى، رئيس مركز ومدينة الحامول التابع لمحافظة كفر الشيخ، إن المجلس التنفيذي بالمركز والمحافظة، وافق على تغيير اسم ميدان بلطيم إلى ميدان الشهداء وعمل نصب تذكاري بأسماء جميع شهداء مركز الحامول.

أضافت "ماضى"، فى بيان لها، أنه  كان مخططاً ترميم المنطقة إلا أنه تلاحظ وجود العديد من الشروخ الظاهرة في الطوب وبالكشف عليها وجد أنها شروخ نافذة إلى المباني اأسفل طوب التجميل وهو طوب محروق وليس حجرا فرعونيا أو طوب سورناجا وسيتم هدمه وإنشاؤه من جديد.

تابعت رئيس مركز ومدينة الحامول، أن  الرصيف المحيط بالمكان متهالك وبه العديد من الهبوطات، وأنه جار إنشاء الكوبري الجديد مما يلزم ضرور إعادة تنظيم وتطوير الميدان مما يتناسب مع مداخل ومخارج وذلك بالتنسيق مع وحدة المرور والهيئة العامة للطرق والكباري.

أوضحت "ماضى"، أنه طبقاً للرسومات الهندسية وتصميم الكوبري يجب إزالة جزء من أحواض التجميل الموجودة بالميدان بما يتناسب مع التقاء الكوبري بالطريق، بمشاركة المجتمع المدني تكريما وتخليدا لذكرى شهداء مركز الحامول.

    أضف تعليق

    تسوق مع جوميا

    الاكثر قراءة

    إعلان آراك 2