جرائم العنصرية في المدارس الأمريكية ... أب ابيض يهدد بقتل زميل ابنته الأسود

جرائم العنصرية في المدارس الأمريكية ... أب ابيض يهدد بقتل زميل ابنته الأسودجانب من المشاجرة

منوعات9-1-2022 | 16:15

ويليام كننغهام ، 39 عامًا أب ابيض ، من مدينة مونرو بواشنطن ، متهم بجريمة كراهية بعد أن هدد بقتل مراهق أسود 16 عامًا، بعد أن دخلت ابنته وصديقها ، باركر ، 18 عامًا ، في "مشاجرة '' ، و قيل إن كننغهام قد صرخ: "سأقوم بالذهاب إلى ما لا نهاية ... إذا رأيتك فسوف أقتلك." ومنذ ذلك الحين انسحب الصبي الأسود المستهدف من المدرسة.

وبحسب صحيفة "ديلي ميل البريطانية " الفتاة معروفة بكراهيتها لزملائها من أصحاب البشرة السوداء وأنه في ذات اليوم الذي وقعت فيه المشاجرة دفعت الفتاة زميل اخر من أصحاب البشرة السمراء .

وأضافت أنه في وقت لاحق ، ذهب وليام وابنته إلى مكان عمل الضحية وتبعوه لمدة 20 دقيقة .

وقالت إدارة شرطة مونرو إن الفتاة والصبي دارت بينهما "مشاجرة" في ساحة انتظار سيارات مدرسة مونرو الثانوية حيث "قامت طالبة بيضاء بسخرية عنصرية من طالب أسود".

وقعت المشاجرة بعد أن قامت الفتاة ، التي لم يتم الكشف عن عمرها ، بدفع أحد أصدقاء الطالب في الردهة في وقت سابق من ذلك اليوم.

وبحسب إدارة شرطة مونرو ، ذكر شهود تم رؤية الفتاة وهي تدفع هاتفها في وجه الضحية ، حيث كان والدها على اتصال عبر "FaceTime " وهو يوجه أبشع الشتائم العنصرية الى المراهق الأسود .

وجاء في وثائق المحكمة أن "مقطع فيديو على هاتف محمول يصور الأب وهو يوجه تهديدات بالقتل للضحية ، قائلاً:" إذا رأيتك ، سأقتلك "، ووصف الضحية بالشتائم العنصرية، ومن المتوقع أن يتم تقديمه للمحاكمة في 19 يناير الجاري .

أضف تعليق

تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2