وزيرة الهجرة : المصريين بالخارج قاموا بتجميع ٥ مليون جنية لصالح «حياة كريمة»

وزيرة الهجرة : المصريين بالخارج قاموا بتجميع ٥ مليون جنية لصالح «حياة كريمة» السفيرة نبيلة مكرم وزيرة الهجرة وشؤون المصريين بالخارج

TV9-1-2022 | 21:44

أشادت السفيرة نبيلة مكرم، وزيرة الهجرة وشؤون المصريين بالخارج، بالشباب القائم على منتدى شباب العالم ، معربة عن سعادتها الكبيرة بحضور شباب مصر بالخارج مع الشباب هذا الحدث العالمي الذي يشارك فيه شباب من مختلف الجنسيات حول العالم.


واضافت خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية إنجي أنور مقدمة برنامج مصر جديدة، الذي يبث على قناة ETC مساء اليوم الأحد أنها شاركت في ورشة عمل عن استعراض نتائج ملموسة على أرض الواقع لمبادرة حياة كريمة .


واكدت مكرم انها تحدثت خلال الورشة ، عن دور المصريين بالخارج في دعم جهود الدولة، مشددة على أن دور وزارة الهجرة كان متمثل في دعم المصريين بالخارج لمبادرة حياة كريمة، مضيفة أنه تم الترويج للمبادرة في الخارج وتعريف المصريين بالخارج بكافة المشروعات القومية المنفذة والتي تهدف لخدمة المواطن المصري.

وكشفت نبيلة مكرم،انها قامت مع وزيرة التخطيط الدكتورة هالة السعيد في تجميع ٥ مليون جنية من المصريين بالولايات المتحدة الأمريكية تم جمع 5 ملايين جنيه لصالح مبادرة حياة كريمة خلال جلسة حوارية اليوم مع المصريين بالخارج، وهناك شباب من الجيل الثاني والثالث واعي بقضايا الدولة وتمكنوا من دعم المبادرة بآلاف الدولارات.

أضف تعليق