طارق الإبياري: شرف كبير أن يتم اختياري سفير لمنتدى شباب العالم

طارق الإبياري: شرف كبير أن يتم اختياري سفير لمنتدى شباب العالمطارق الإبياري

ثقافة وفنون10-1-2022 | 12:56

كشف الفنان أمير المصرى عن اختياره والفنان طارق الإبيارى، سفراء للنسخة الرابعة من منتدى شباب العالم، الذى تنطلق فعالياته، اليوم الإثنين، بمدينة شرم الشيخ، بجنوب سيناء، ويستمر حتى يوم الخميس 13 يناير 2022.

ونشر الإبياري، والفنان طارق الإبيارى، صورًا عبر حسابه على موقع "إنستجرام"، وقال: "الحمد لله، شرف كبير ليا أن يتم اختيارى كسفير لمنتدي شباب العالم"، فيما قال أمير المصرى، "إنه لشرف كبير أن تتم دعوتك كسفير إلى منتدى شباب العالم هذا العام في شرم الشيخ.. لا أطيق الانتظار للقاء كل أولئك الذين يحضرون منتدى شباب العالم في مصر".

ويشار إلى أن الهدف من المنتدى هو جمع شباب العالم من أجل تعزيز الحوار ومناقشة قضايا التنمية، وإرسال رسالة سلام وازدهار من مصر إلى العالم، واعتمدت لجنة التنمية الاجتماعية التابعة للأمم المتحدة، النسخ الثلاث السابقة من منتدى شباب العالم فى مصر، كمنصة دولية لمناقشة قضايا الشباب.

منتدى شباب العالم هو حدث سنوى عالمى يقام بمدينة شرم الشيخ فى جنوب سيناء، تحت رعاية رئيس الجمهورية الرئيس عبد الفتاح السيسى.

وانطلق المنتدى عبر ثلاثة نسخ فى الأعوام الماضية 2017 و2018 و2019، ويهدف المنتدى إلى جمع شباب العالم من أجل تعزيز الحوار ومناقشة قضايا التنمية، وإرسال رسالة سلام وازدهار من مصر إلى العالم.

واعتمدت لجنة التنمية الاجتماعية التابعة للأمم المتحدة، النسخ الثلاث السابقة من منتدى شباب العالم فى مصر، كمنصة دولية لمناقشة قضايا الشباب.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2