انتشال جثمان شاب لقي مصرعه «غرقا» بمنشأة القناطر

انتشال جثمان شاب لقي مصرعه «غرقا» بمنشأة القناطرانتشال جثمان

حوادث وقضايا11-1-2022 | 11:54

تمكنت قوات الإنقاذ النهرى من انتشال جثة شاب من ضحايا حادث معدية القطا ، وذلك عقب سقوط سيارة ربع نقل تقل عددا من العمالة.

وتم نقل الجثة الي الوحدة الصحية بالقطا التابعة لمحافظة الجيزة.

وحرصت «بوابة دار المعارف»، علي إبراز اسماء الجثث ضحايا الحادث المروع، الذي اتشحت علي إثره الجمهورية بأكملها بالحزن، ليصبح أسماؤهم كالتالي:

زينب عبد المؤمن 17 سنة وسعيد سعد الطناني 13 سنة ومحمد صبري ،و تم تشييع اثنين من الجثث.

وتبذل قوات الانقاذ النهري جهودها لاستخراج المواطنين حيث تم إنقاذ 14 شخصا حتي الآن وجاري استكمال أعمال المسح.

وعادت قوات الإنقاذ النهرى في محافظة الجيزة في البحث عن مفقودى ضحايا حادث سيارة الذين ابتلعتهم المياه أثر سقوط سيارة ربع نقل كانت تنقلهم من محافظة الجيزة الي المنوفية.

حيث فوجئ الأهالي بسقوط سيارة ربع نقل اثناء تواجدها اعلي معدية سقطت داخل فرع رشيد بمنطقة المناشي دائرة منشأة القناطر بمحافظة الجيزة وكانت في اتجاها للبر الآخر باتجاه المنوفية.

حيث كانت تقل السيارة عمالة من قرية بالمنوفية للعمل في محافظة الجيزة ، و كانت تمر السيارة اعلي معدية من قرية القطا الي البر الثاني عزبة الرمل اشمون في محافظة المنوفية.

ومازال الأهالي يفترشون الطريق في انتظار جثامين أبناؤهم بعد انتشال ١٤ ناجيا حتي الان بحاله جيدة وجاري استكمال اعمال المسح .

وكانت قوات الإنقاذ النهري بالجيزة، أنقذت ١٥ طفلا عقب سقوط سيارة ربع نقل تقل ٢٣ منهم من أعلى معدية في نهر النيل بمنشأة القناطر

.وكشفت تحريات الأجهزة الامنية أن السيارة كانت تقل ٢٣ طفل ١٠ فتيات و١٣ صبي عائدين من مزرعة دواجن يعملون بها لجمع البيض وأثناء صعود السيارة اعلى المعدية لم يتحكم قائدها في الفرامل وسقطت من الجهة الأخرى بالمياه.

وأضافت التحريات ان الاطفال من عزبة جمال الفرنساوي بقرية طاليا محافظة المنوفية.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2