أميتاب باتشان يتذكر رفيقه في أفلام الأكشن شاشي كابور على إنستجرام

أميتاب باتشان يتذكر رفيقه في أفلام الأكشن شاشي كابور على إنستجرامأميتاب باتشان

ثقافة وفنون12-1-2022 | 10:49

تحدث أميتاب باتشان عن الممثل الراحل شاشي كابور الذي ظهر معه في عدة أفلام، وشارك الممثل أيضًا صورا مع الراحل.

تذكر الممثل أميتاب باتشان، الثلاثاء، الممثل المخضرم الراحل شاشي كابور وقام بكتابة ملاحظة علي موقع إنستجرام بجانب مشاركة مجموعة من الصور التي التقطوها سويا مرتدين ملابس الشخصيات.

في الصورة الأولى، يظهر أميتاب باتشان و شاشي كابور يقفان بجانب بعضهما البعض. إنه مشهد من فيلمهما Kabhi Kabhie" (1976)". والصورة الأخرى، وهي للفنانين مجموعة من أحد أفلامهما.

عند مشاركة المنشور، علق أميتاب عليه ، قائلا "مرت العصور ، لا أعرف عدد الأفلام التي قمنا بها معًا." وردًا على هذا المنشور، كتب الممثل روهيت روي: "أفضل زوج على الإطلاق !!! و كتب جان كومار سانو ، "إلهان في هذه الصورة يا سيدي أميتاب باتشان ."

شاشي كابور ممثل أفلام هندي مشهور ومنتج وأحد أفراد عائلة كابور الشهيرة، وهي عائلة مؤثرة في سينما بوليوود، وهو الشقيق الأصغر لراج كابور وشاماي كابور، ووالد كاران كابور، وكانال كابور، وسانجانا كابور.

وشارك في العديد من أفلام الأكشن، بما في ذلك تلك التي قام ببطولتها مع أميتاب باتشان، مثل "ديوار" ، "هل أور هل بانش" و"نامك حلال". وقد شارك شاشي في 116 فيلما، وحاصل على جائزة بادما شري من الحكومة الهندية سنة 2011، ورحل عام ٢٠١٧.

أضف تعليق

تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2