ضبط  أسلحة ومخدرات وقضايا تموينية وتنفيذ عدداً من الأحكام فى كفر الشيخ

ضبط  أسلحة ومخدرات وقضايا تموينية وتنفيذ عدداً من الأحكام فى كفر الشيخضبط  أسلحة ومخدرات وقضايا تموينية وتنفيذ عدداً من الأحكام فى كفر الشيخ

* عاجل21-12-2017 | 14:35

كفر الشيخ - سمر  عبد الرحمن

نفذت مديرية أمن كفر الشيخ، حملة أمنية لضبط حائزى المخدرات والاسلحة النارية و تنفيذ عدد من الأحكام القضائية، وذلك لمكافحة الجرائم بشتى صورها وأحكام السيطرة الأمنية لضبط العناصر الخطرة وذوي الأنشطة الإجرامية.

وأسفرت الحملة عن ضبط13 قطعة سلاح منها، طبنجة ،بندقية خرطوش ، وفردين خرطوش وعدداً من الأسلحة النارية، و6طلقات نارية ، كما ضبط 400جرام حشيش ،60جرام هيروين ، و110قرص مخدر و750جرام بانجو فى5قضايا مخدرات.

وتحررت المحاضر اللازمة، وجار العرض على النيابة العامة، كما تم تنفيذ 4345حكم قضائي.

كما تم ضبط ه.أ.ح  37 سنة، عاطل ومقيم بندر دسوق" مسجل شقي خطر تحت رقم 621 أ/ فرض سيطره، ومطلوب لتنفيذ  10 أحكام قضائية وهو " عنصر خطر "، حسبما افادت مديرية امن كفر الشيخ.

كما أسفرت الحملة عن ضبط مسجلين خطر  خطر"جنائى"،و 5مسجلين خطر معلومات جنائية ،كما تمكنت الحملة الامنية من تنفيذ عدداً من الحملات لضبط الخارجين على القانون فى عدداً من المراكز

وأسفرت الحملة عن ضبط متهم هارب من تنفيذ أحكام قضائية ، وتم ضبط قضية بها عدداً من الصواريخ النارية.

واسفرت الحملة عن ضبط 9 قضايا فى الأداب العامة، منها 4 قضايا محال عامه بدون ترخيص و3قضايا  تعرض لانثى وقضيتى مزاولة نشاط بدون ترخيص ،وضبط كمية من الألعاب النارية بالإضافة إلى ضبط إثنين من الهاربين.

كما تم  ضبط 35 قضية تموينة منها 6 قضايا مزاولة نشاط تجاري بدون ترخيص، 4عرض لحوم مكشوفة للبيع، 12عدم الإعلان عن الأسعار، 8 عدم حمل شهادة صحية، وقضية غش تجارى، قضيتيت ذبح لحوم خارج المجزر وضبط مخزن  للسلع الغذائية  بدون ترخيص.

أسفرت عن تحرير1841مخالفة مرورية متنوعة، كما تم ضبط13دراجة  بخارية بدون لوحات معدنية، و13سائقاً يتعاطون المخدرات .

أضف تعليق

تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2