إزالة 18 حالة تعدي على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة بالشرقية

إزالة 18 حالة تعدي على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة بالشرقيةإزالة

محافظات12-1-2022 | 18:14

أعلنت مديرية الزراعة بمحافظة الشرقية، تنفيذ 18 قرار إزالة بعدد من قري ومراكز محافظة الشرقية، بالتعاون مع الأجهزة الأمنية والوحدات المحلية القروية، علاوة على رفع مئات الاشغالات بالطرق العامة والميادين.

وأكد المهندس علي لاشين وكيل وزارة الزراعة بالشرقية، أن رئاسة مركز بلبيس نفذت القرار رقم 491 لسنة 2021م ، حول إزالة مبني بالدبش الأبيض في الشارع العام أمام مجمع المصالح الحكومية بقرية اولاد سيف، كما قامت رئاسة المركز بإزالة كرفان وضع على أرض زراعية طريق "بلبيس الزقازيق الزراعي" بالمخالفة للقانون، كما قامت الوحدة المحلية بالعدلية بإزالة 21 إعلان مخالف حفاظاً على الشكل الحضاري والجمالي للمدينة.

واشتركت رئاسة حى أول الزقازيق مع قسم الإشغالات بالحى وشرطة المرافق بحملة لرفع 88 حالة إشغال بشارع الجلاء وشارع سعد زغلول وميدان عرابي وميدان التحرير وشارع البوسطة وشارع مولد النبي والحلقة وكوبري أبو عميرة.

هذا وقد قامت رئاسة مركز أبو حماد بحملة لرفع الإعلانات واللافتات الإعلانية غير المرخصة، وجرى رفع ٢١ لافتة بشارع التحرير وسط المدينة.

كما قامت رئاسة مدينة القنايات بحملة لإزالة الاشغالات، فضلاً عن صيانة أعمدة وكشافات الإنارة العامة بعزبة الغمري وأبو عجوة، وشنت رئاسة مركز فاقوس حملة لصيانة ورفع كفاءة الأعمدة والكشافات بمختلف الشوارع.

أضف تعليق

المنصات الرقمية و حرب تدمير الهوية

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2