أحداث مباراة تونس ومالى تتسبب فى تأجيل مباراة موريتانيا وجامبيا

أحداث مباراة تونس ومالى تتسبب فى تأجيل مباراة موريتانيا وجامبياأحداث مباراة تونس ومالى تتسبب فى تأجيل مباراة موريتانيا وجامبيا

رياضة12-1-2022 | 18:23

أعلن اللجنة المنظمة لبطولة كأس الأمم الإفريقية المقامة فى الكاميرون، تأجيل مباراة موريتانيا وجامبيا، التى كان مقرر اقامتها فى السادسة مساء اليوم الأربعاء، التى تنطلق على ملعب "ليمبي ستاديوم" ضمن منافسات الجولة الأولى من بطولة كأس الأمم الإفريقية المقامة حالياً بالكاميرون.

ونشبت أزمة على خليفة الأحداث التي شهدتها مباراة تونس ضد مالي وقيام الحكم الزامبي سيكازوي انهاء اللقاء في الدقيقة 89 من عمر المباراة ما تسبب في حالة من البلبلة على نفس الملعب الذي يحتضن اللقاء.

يدخل المرابطون بطولة كأس الأمم الإفريقية للمرة الثانية في تاريخهم بعد ظهور الفريق في منافسات المسابقة الماضية التي أقيمت بمصر في 2019.

وتسعى موريتانيا في الوصول إلى الأدوار الإقصائية مستفيداً من فارق الخبرة أمام منافسه الذي يظهر للمرة الأولى في تاريخه بالكان.

تضمنت القائمة النهائية لمنتخب موريتانيا أصغر لاعب مشارك في بطولة كأس أمم أفريقيا، والتى من المقرر إقامتها فى الفترة من 9 يناير حتى 6 فبراير على ملاعب الكاميرون 2021.

وضمت قائمة المرابطين التى أعلنها الفرنسي ديدييه جوميز، المدير الفني لمنتخب موريتانيا، اسم بيات لكويري، لاعب فريق الجمارك الموريتاني والذي يبلغ من العمر 16 عاما و273 يومًا، والذي ولد فى 11 أبريل 2005.

وظضربت الإصابات صفوف منتخب جامبيا بعما أعلن الاتحاد الجاميبي إصابة 16 لاعبًا بصفوف منتخب جامبيا بفيروس كورونا بجانب 5 إداريين خلال معسكر المنتخب المقام في دولة قطر.

وألغى منتخب جامبيا مباراتين وديتين أمام منتخبي الجزائر وسوريا بسبب تفشي فيروس كورونا بين صفوفه.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2