الاتحاد يفوز على بيراميدز بثنائية فى كأس الرابطة

الاتحاد يفوز على بيراميدز بثنائية فى كأس الرابطةالاتحاد السكندرى

رياضة12-1-2022 | 19:59

حقق الاتحاد السكندري فوزا ثمينا على مضيفه بيراميدز بنتيجة 2 - 1، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الأربعاء على استاد الدفاع الجوي بالقاهرة، ضمن منافسات الجولة الأولى للمجموعة الأولى ببطولة كأس رابطة الأندية المصرية المحترفة لكرة القدم.

سجل هدفي الاتحاد السكندري، أحمد عادل ميسي في الدقيقة 17، والأنجولي جوب مابولولو في الدقيقة 59، ثم قلص بيراميدز الفارق بهدف لاعبه محمود صابر في الدقيقة 75، فيما أكمل الاتحاد اللقاء بعشرة لاعبين فقط بعد طرد لاعبه الغاني مورو ساليفو في الدقيقة 63، ولكن الفريق السكندري تمكن من تحقيق الفوز رغم النقص العددي.

وحصد الاتحاد السكندري بهذا الانتصار أول 3 نقاط في مشواره ببطولة كأس الرابطة، ليحتل المركز الثالث في المجموعة الأولى بفارق الأهداف خلف فيوتشر ومصر المقاصة، بينما ظل بيراميدز بدون نقاط، ليحتل المركز الرابع، ويأتي بعده إيسترن كومباني والمصري في المركزين الخامس والسادس بدون نقاط أيضا.
كانت بطولة كأس الرابطة قد انطلقت اليوم الأربعاء، حيث فاز فيوتشر على إيسترن كومباني بنتيجة 3 - 0، ومصر للمقاصة على المصري بنفس النتيجة، وذلك ضمن منافسات المجموعة الأولى.

وتستكمل مباريات المسابقة غدا الخميس، بإقامة مباريات المجموعة الثانية، حيث يلتقي الأهلي مع الجونة في الثانية والنصف عصرا، ثم يلعب المقاولون العرب مع البنك الأهلي، وسموحة أمام الإسماعيلي في تمام الخامسة مساء، على أن تقام مباريات المجموعة الثالثة بعد غد الجمعة، إذ يلعب الزمالك مع إنبي وطلائع الجيش أمام غزل المحلة وسيراميكا كليوباترا مع فاركو.

أضف تعليق

خلخلة الشعوب و تفكيك الدول

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2