سيدتي «ليدز» أول مؤسسة نسائية للتنمية المستدامة بالإسكندرية

سيدتي «ليدز» أول مؤسسة نسائية للتنمية المستدامة بالإسكندريةسيدتي ليدز اول مؤسسة نسائية للتنمية المستدامة بالإسكندرية

أحوال الناس13-1-2022 | 09:30

تم تدشين مؤسسة سيدتي "ليدز" للتنمية المستدامة ب الإسكندرية فى احتفال كبير و بحضور العديد من سيدات المجتمع السكندري ‏‎.

وقالت سوزان جعفر مؤسس و رئيس مجلس إدارة مؤسسة سيدتي "ليدز"، إن المؤسسة تسعى لزرع الأسس في الطفلة منذ الصغر من قواعد واساليب لعوده الذوق والرقي في التعامل والحوار واسلوب للحياة الاجتماعية في الملبس وتناسق الألوان والتعامل مع الأخر. وتشكيل الذوق العام وتطويرها وتنميتها لكونها أم في المستقبل لتربية جيل سوي النفس وحسن التصرف الأخلاقي والتربوي . ‏‎

وأشارت إلى أنه تستهدف الفتيات من عمر 6 سنوات الي 12 سنة أي من عمر أولي ابتدائي الي السادس ابتدائي وذلك عن طريق اختبارات مبدئية في المدارس الحكوميه، ومن يجتاز هذه الاختبارات .. سوف يتم ترشيحها لمسابقة ( الفتاة المثالية ) مع العلم بأن هذه الاختبارات لا تتعلق بمستوي الجمال الطالبة، بل تتعلق بأسس ومعايير موضوعة من قبل اللجان المتنوعة ب مؤسسة سيدتي (ليدز) وذلك لوصول نماذج مثالية من الفتيات لتكون نموذج يدرس في باقي المدارس بمختلف مراحلها التعليمية في جميع محافظات الجمهورية.

وأضافت سوزان جعفر انه من ضمن المؤسسين للموسسة مجموعة متنوعة ومختلفة في شتي المجالات من سيدات المجتمع المصري حيث يسعون لنفس الهدف وهو عودة الفتاة الراقية وصاحبة الاخلاق الحميدة لتربية جيل من الشباب يملك الاخلاق العالية والقيم الانسانية والاجتماعية والثقافية.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2