تلقى اللواء محمود أبوعمرة، مساعد الوزير مدير أمن الإسكندرية، إخطارًا من قسم شرطة سيدي جابر، يفيد سقوط شاب من أعلى عقار بـ«عمارات سوليك» بشارع النقل والهندسة بمنطقة سموحة.
انتقل ضباط وحدة مباحث القسم، رفقة سيارة الإسعاف إلى موقع البلاغ، وتبين من الفحص وجود جثة المدعو «محمد.و.م.ح»، 18 عاما، مسجاة بأرضية الشارع إثر سقوطه من الطابق الثامن بالعقار المشار إليه.
وجرى نقل الجثة إلى مشرحة كوم الدكة، وتحرر محضر بالواقعة بقسم شرطة سيدي جابر، وبإحالته للنيابة العامة امرت باستدعاء أسرة المتوفي لسماع أقوالهم، وسرعة إجراء تحريات المباحث حول الواقعة لبيان وجود شبهة جنائية من عدمه.