جمعة: منتدى الشباب هو الأعظم من نوعه في العالم.. والسيسي خير داعم للفكر الوسطي

جمعة: منتدى الشباب هو الأعظم من نوعه في العالم.. والسيسي خير داعم للفكر الوسطيوزير الأوقاف

TV14-1-2022 | 13:44

محمد عفيفى

وجه الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف، الشكر للرئيس عبدالفتاح السيسي، على تكريم احد أئمة الوزارة في حفل اختتام منتدى شباب العالم، أمس الخميس، وعلى اهتمامه بالخطاب الوسطي المستنير، مؤكدًا على أن هذا التكريم يعد دعما كبيرا للفكر الوسطي.

وأضاف مختار خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «صباح الخير يا مصر»، المذاع على القناة الأولى والفضائية المصرية، من تقديم الإعلاميين ياسر عبدالستار ودينا فكري، أن الرئيس السيسي خير داعم للشباب والفكر الوسطي، مشيرًا إلى أن هذا المنتدى عالمي بامتياز، بل أهم وأعظم وأكبر منتدى شبابي في العالم وهو صورة مشرفة لمصر.

وتابع وزير الأوقاف، أن الشباب عماد أي أمة، وتطور الأمم مرهون بقوة وعطاء شبابها وإيمانهم وولائهم، لافتًا إلى أن هذا المنتدى جمع الشباب على اختلاف جنسياتهم وثقافاتهم وألوانهم ولغاتهم، إيمانا من مصر بالعيش المشترك والإنسانية واحترام الإنسان بغض النظر عن دينه أو لونه او ثقافته.

وأكد، أن منتدى شباب العالم رسالة سلام لفقه العيش المشترك وإيمان الدولة المصرية بالمواطنة والسلام العالمي، لافتًا إلى أن الإمام المكرم من قبل رئيس الجمهورية، من الأئمة المتميزين وسبق أن صدر له قرار وزاري للسفر إلى ألمانيا في شهر رمضان مع 11 إماما لإحياء ليالي رمضان.

أضف تعليق