تحت شعار "مسلسل الأسرة المصرية" .. تفاصيل الجزء الثالث من مسلسل ابو العروسة

تحت شعار "مسلسل الأسرة المصرية" .. تفاصيل الجزء الثالث من مسلسل ابو العروسةتحت شعار مسلسل الأسرة المصرية .. تفاصيل الجزء الثالث من مسلسل ابو العروسة

ثقافة وفنون14-1-2022 | 23:41

يعد مسلس ابو العروسة واحد من أكثر الأعمال التلفزيونية شعبية فى الوطن العربى خلال السنوات الأخيرة، حيث استطاع العمل ان يجذب قطاع كبير من المشاهدين، وذلك لانه يتناول مشاكل الاسرة المصرية بشكل راقى محترم.

مسلسل ابو العروسة:

تدور أحداث مسلسل ابو العروسة فى إطار إجتماعى حول عائلة "عبد الحميد"، ومن خلال تلك الأسرة يتم طرح العديد من القضايا الاجتماعية، والموضوعات التى تهم الاسرة المصرية، خاصة الطبقة المتوسطة التى ينتمي إليها معظم فئات الشعب المصرى.

علاقة مسلسل أبو العروسة بـ فيلم أم العروسة :

مع عرض الجزء الاول من مسلسل أبو العروسة شعر المشاهد المصرى بان العمل مستوحى من فيلم أم العروسة الشهير والذى قامت ببطولته كل من تحية كاريوكا وعماد حمدى وحسن يوسف وسميرة أحمد ويوسف شعبان، خاصة وان احداث الجزء الاول من المسلسل شهدت قصة حب والتحضير للزواج بين البطلى الشباب، وهو ما كان قصة فيلم أم العروسة، ولكن كانت هناك أختلافات واضحة بين العملين بين ذلك.

مسلسل أبو العروسة الجزء الثالث:

أعلن خلال الأسابيع الماضية عن بدء تصوير الجزء الثالث من مسلسل أبو العروسة، وسط فرحة من جمهوره، ولكن هناك عدد من التغيرات التى سوف تطرأ على الجزء الجديد، لعل أولها انضمام فنانين جدد على رأسهم وفاء صادق، كما تم الاستقرار على مؤلف العمل هانى كمال ليتولى مسؤولية إخراجه بعد أن تعاون مع الشركة المنتجة فى مسلسل ولاد ناس رمضان الماضى كمؤلف ومخرج، كما أن أحداث هذا الجزء سوف تدور فى إطار 45 حلقة فقط .

برومو مسلسل أبو العروسة 3:

نشرت الشركة المنتجة لمسلسل أبو العروسة 3 صباح اليوم البرومو الخاص بالعمل ، وهر جميع الابطال فى المسلسل ،وغلب عليه الطابع الكوميدى .

مواعيد عرض مسلسل أبو العروسة 3 والقنوات الناقلة:

من المقرر عرض مسلسل أبو العروسة 3 على نفس القناة التى عرض عليها الجزئين السابقين وهى مجموعة قنوات dmc والتى كانت داعمة الى المشروع من البداية ، وسوف يعرض فى 8 مساءاً على dmc العامة و 11 مساءاً على قناة dmc دراما .

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2