حيل غريبة للحصول علي مكياج مثالي

حيل غريبة للحصول علي مكياج مثاليحيل غريبة للحصول علي مكياج مثالي

منوعات15-1-2022 | 00:28

ريهام بسيوني


نشرت جريدة ديلي ميل البريطانية تقريرا عن أغرب الحيل التي تتبعها الفتيات للحصول علي مكياج مثالي ، خاصة انه تحرص متتبعات اتجاهات الموضة و الجمال إلى مراقبة كافة فيديوهات تطبيق تيك توك وإنستجرام وغيرهما من التطبيقات للتعرّف على آخر الحيل في المكياج والعناية بالبشرة.

هناك بعض الحيل التي لا يمكن تطبيقها نظراً لخطورتها أو المضاعفات التي تسببها في ما يلي بعض الحيل التي حذرت منها جريدة الديلي ميل من تطبيقها في المنزل:

ظهر اتجاه طلاء الوجه بألوان دهان الحيطان على قاعدة أنّه مفيد للبشرة، لكن حذرت التقرير البريطا بشدة من تطبيق هذه الحيلة ، نظراً لضرره على البشرة خاصة عند التصاقه بطريقة يصعب نزع القناع. إلى ذلك، تسبب هذه الحيلة تهيّجاً بالغ الخطورة.

يقول كثيرون إن رذاذ الشعر يعمل بشكل جيد ليس فقط على الشعر ولكن أيضًا على الوجه كحل لتثبيت المكياج ومضاد للمسام بالطبع، هذه الحيلة خاطئة ، ولا ينصح به ؛ إذ قد تسبب مكونات رذاذ الشعر بتهيج الجلد والطفح الجلدي. اختاري منتجًا يناسب نوع بشرتك بحسب نصيحة طبيب الجلد أو خبير المكياج.

من أغرب الحيل التي شاهدناها مؤخراً هي تطبيق الكحل بقلب العين على شكل نقاط ، هذه التقنية خطيرة جداً، ومن الطبيعي أن تسبب حساسية للعين.

تطبيق المناكير كبديل عن الآيلاينر و يحتوي طلاء الأظافر على العديد من المكونات الكيميائية التي قد تضر العين بشدة.

أضف تعليق

70 عامًا على ملحمة الصمود والفداء

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين

الاكثر قراءة