محامى ابنة الحضرى يكشف تفاصيل مشاجرة الشيخ زايد

محامى ابنة الحضرى يكشف تفاصيل مشاجرة الشيخ زايدشدوى الحضرى

رياضة15-1-2022 | 07:38

أحمد الطوانسى

نفى أشرف عبدالعزيز، محامى عصام الحضرى مدرب حراس مرمى منتخب مصر وأسرته، كل ما تداول حول إصابة ابنة نجم المنتخب الوطنى السابق، فى مشاجرة مع موظف أمن بكومباوند بمدينة الشيخ زايد.

وتابع محامى الحضرى، فى بيان رسمى نشره على صفحته الرسمية على "فيس بوك": "يعلن أشرف عبدالعزيز محامى الكابتن عصام الحضرى وأسرته بخصوص ما يتداول على منصات التواصل الاجتماعى حول إصابة شدوى عصام الحضرى بسبب مشاجرة مع موظف امن بكومباوند بمدينة الشيخ زايد وهذا حديث عارٍ تماماً من الصحة".

وأضاف: "الحقيقة أن شدوى عصام الحضرى لم تتدخل فى المشاجرة من قريب أو بعيد وأنها كانت موجودة بالمصادفة فى صيدلية وسيارتها بمكان المشاجرة، ما أدى لتحطيمها، وإثر ذلك حررت محضر إتلاف لسيارتها، لذا وجب التنبية بالتحقق دائماً من دقة الخبر من مصدرها واحترام الحق فى الخصوصية".

وكانت النيابة العامة، قررت حبس فرد أمن 4 أيام متهم بالاعتداء على ابنة عصام الحضرى مدرب حراس منتخب مصر، واثنين من أصدقائها بالضرب والسب وإحداثه تلفيات بسياراتهم.

ونفى فرد الأمن فى التحقيقات اعتدائه على شدوى أو أصدقائها، مؤكدًا أنه كان ينفذ تعليمات الإدارة بعدم ركن السيارات، فى مكان غير مخصص لها، وهو ما خلق حالة من الشد والجذب واتهم شدوى وأصدقائها بالإساءة إليه، وسبه وقذف بسبب قيامه بمهام عمله.

وأمرت جهات التحقيق بتفريغ كاميرات المراقبة بمحيط الواقعة، لبيان تفاصيل ما حدث وطلبت تحريات الأجهزة الأمنية التكميلية لاستكمال التحقيقات.

أضف تعليق