تشكيل منتخب مصر المتوقع أمام غينيا بيساو في أمم إفريقيا

تشكيل منتخب مصر المتوقع أمام غينيا بيساو في أمم إفريقيامنتخب مصر

رياضة15-1-2022 | 10:29

أحمد الطوانسى

يلتقى منتخب مصر بقيادة كارلوس كيروش المدير الفني، منتخب غينيا بيساو اليوم السبت، في الجولة الثانية بالدور الأول لبطولة أمم إفريقيا على ملعب رومدى أديجا فى مدينة جاروا الكاميرونية فى تمام الساعة التاسعة مساء.

وتعرض منتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة المدير الفني البرتغالي كارلوس كيروش، للهزيمة أمام نيجيريا، بهدف دون رد سجله كيليتشي إيهيناتشو في الدقيقة 30 من الشوط الأول في مباراة الجولة الأولى من دور المجموعات في بطولة كأس الأمم الإفريقية التي تقام حاليًا في الكاميرون بالفترة من 9 يناير الجاري حتى 6 فبراير المقبل.

تشكيل منتخب مصر المتوقع أمام غينيا بيساو

ومن المنتظر، ظهور منتخب مصر بشكل مختلف مع تغييرات المرتقبة في تشكيل منتخب مصر، في ظل تمسك «كيروش» بطريقة اللعب 4-3-3، مع الاعتبار لغياب الظهير الأيمن أكرم توفيق للإصابة بقطع في الرباط الصليبي، وأحمد أبو الفتوح بسبب شد عضلي.

يستمر محمد الشناوي في حراسة المرمى، أمامه ثنائي قلب الدفاع محمود حمدي الونش وأحمد حجازي.

ومن المتوقع أن يقود أيمن أشرف الجبهة اليسرى، بينما يقود عمر كمال الجبهة اليمنى.

ومن المقرر أن يعود لاعب الوسط عمرو السولية بعد تعافيه من الإصابة، على حساب محمود حسن «تريزيجيه» على الأرجح، الأمر الذي يعكس احتمالية تغييرات مرتقبة في تشكيل «كيروش»، مع استمرار محمد النني والدفع بعبدالله السعيد.

وسيقود خط هجوم منتخب مصر محمد صلاح ومصطفى محمد وعمر مرموش.

واختتم منتخب مصر بقيادة كارلوس كيروش استعداداته أمس لمواجهة غينيا بيساو اليوم السبت فى التاسعة مساءً فى الجولة الثانية بالدور الأول لبطولة أمم إفريقيا المقامة حالياً فى الكاميرون.

أضف تعليق