محمود البنا يقود مهمة تحكيم مباراة تونس وموريتانيا بأمم إفريقيا

محمود البنا يقود مهمة تحكيم مباراة تونس وموريتانيا بأمم إفريقياالحكم المصرى محمود البنا

رياضة15-1-2022 | 10:42

كلف الاتحاد الإفريقى لكرة القدم "كاف" الحكم المصرى محمود البنا لإدارة مواجهة موريتانيا وتونس المقرر إقامتها الساعة السادسة مساء غد، الأحد، ضمن مباريات الجولة الثانية لكأس أمم أفريقيا.

وجاء تشكيل طاقم التحكيم كالتالى: محمود البنا حكم ساحة ومحمود ابو الرجال وأحمد حسام طه حكام مساعدين ومحمد معروف حكم رابع.. ومحمود عاشور فار واحمد الغندور حكم مساعد فار.

وسيطرت الصعوبة على أجواء مباراة تونس وموريتانيا بعد الأحداث التى نشبت فى مباراة تونس ومالي والتي أنهاها الحكم سيكازوي قبل موعدها واحتسبها كاف لصالح مالي الفوز بهدف.

وأصدر الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "كاف" بيانا رسميا الجمعة تعليقا عن الأزمة التى شهدتها مباراة تونس ومالى يوم الأربعاء الماضي وقال الموقع الرسمى للاتحاد الأفريقى، "فيما يتعلق بمباراة كأس الأمم الأفريقية بين تونس ومالي، التي أقيمت في ليمبي يوم 12 يناير 2022 يقوم الاتحاد الإفريقي لكرة القدم بجمع كل التقارير اللازمة من المسؤولين في المباراة، يقوم كاف بإرسال هذه المستندات إلى الهيئات المختصة في هذه المرحلة " كاف ليس في وضع يسمح له بالإدلاء بمزيد من التعليقات حتى تشير الهيئات المسؤولة إلى الخطوات التالية". وأثار قرار سيكازورى غضب لاعبى منتخب تونس والجهاز الفنى بقيادة منذر الكبير، مما أدى إلى حالة من المشاحنات داخل ملعب "ليمبى ستاديوم"، لكن تم إخراج الحكم تحت حراسة أمنية مشددة.

أضف تعليق