جلسة علاج طبيعي لمسنه في حلوان تنتهي بسرقة بالاكراه والامن يضبط المتهمين

جلسة علاج طبيعي لمسنه في حلوان تنتهي بسرقة بالاكراه والامن يضبط المتهمينضبط

حوادث وقضايا15-1-2022 | 17:23

نجحت وحدة مباحث قسم شرطة حلوان في القبض على 3 اشخاص قاموا ب سرقة فتاة بالاكراه، بعد آن استدرجوها بدعوى عمل جلسة علاج طبيعي لسيدة مسنه بمنطقة اطلس، دائرة القسم.

وكان رئيس مباحث قسم شرطة حلوان، قد تلقي بلاغًا من فتاة تبلغ من العمر 23 عام، ومقيمة بمحافظة الغربية، بتعرضها لسرقة هاتفها وسلسلة ذهب، ومبلغ مالي 500 جنيه بالاكراه عن طريق 3 اشخاص، بعد ان استدرجوها لشقة احدهم بدعوي عمل جلسة علاج طبيعي لسيدة مسنه ام لاحد المتهمين.

وبعمل التحريات التي اثبتت صحة اقوال المجني عليها، والتي تعمل في مجال العلاج الطبيعي، حيث تبين تلقيها مكالمة من احد الاشخاص، يبلغ من العمر 22 عام، ومقيم مساكن اطلس بدائرة القسم، وابلغها ان والدته مسنه وتحتاج الي جلسات منزلية خاصة في مجال العلاج الطبيعي، وتم الاتفاق علي المقابل المادي، وفور وصول الفتاة، كان المذكور بصحبة اثنين اخرين في انتظارها، وقاموا بسرقة محتويات حقيبتها.

علي الفور خرجت حملة امنية من قسم شرطة حلوان، وامكن ضبط المتهمين الثلاثة والتي تتراوح اعمارهم بين 21 و 22 و23 عام، وجميعهم مقيمين بدائرة القسم، كما تم ضبط المسروقات بحيازتهم، وبواجهتهم اعترفوا بسرقة المجني عليها، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وتباشر النيابة العامة التحقيق.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2