مصدر: الأهلي يعتبر كأس الرابطة بروفة للمونديال وتسويق للناشئين

مصدر: الأهلي يعتبر كأس الرابطة بروفة للمونديال وتسويق للناشئينالاهلي

رياضة16-1-2022 | 13:40

تفاجئ كثيرون بعدم ظهور بعض نجوم الفريق الأول لكرة القدم ب النادي الأهلي خلال مباراة الجولة الأولى لمنافسات بطولة كأس رابطة الأندية المحترفة المصرية، أمام الجونة والتي انتهت بالتعادل السلبي، يوم الخميس الماضي.

وغاب عن تلك المواجهة رغم جاهزيتهم لخوض اللقاء كلا من محمد مجدي أفشة وحسين الشحات والحارس علي لطفي وطاهر محمد وفضل الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني لفريق الأهلي، الدفع بعدد كبير من الناشئين خلال اللقاء مفضلا إراحة عديد من النجوم الكبار.

وقال مصدر ب الأهلي إن رؤية إدارة النادي والتي تأتي متفقة مع موسيماني بأن الأهلي ينظر لكأس الرابطة على أنها فرصة مناسبة جدا للدفع بعدد مناسب من لاعبي قطاع الناشئين المميزين من أعمار سنية مختلفة لتسويقهم في فترة الانتقالات الشتوية الجارية للخروج كمعارين للأندية الأخرى لكسب المزيد من الخبرات وصقل مهاراتهم الفنية.

وتابع بأن موسيماني رغما عن ذلك سيدفع أيضا بكثير من نجوم الفريق الأول في المباريات المقبلة، منها لاعتبارها كخير إعداد لمنافسات كأس العالم للأندية التي تنطلق في مطلع شهر فراير المقبل، وكذلك لمنح الفرصة لبعض لاعبي الفريق الأول ممن لم يكونوا يحصلون على الفرصة لمنحهم تلك الفرصة للمشاركة كأساسيين والتعبير عن أنفسهم.

واختتم بأن مباراة الإسماعيلي غدا قد تشهد الدفع ببعض هؤلاء النجوم الكبار لإعطاء ثقل للفريق الأحمر أمام المنافس القوي الذي تحسن أداؤه كثيرا مؤخرا.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2