الإهمال الطبي في أبوصوير معاناة لا تنتهى.. مركز طبي وتسع وحدات صحية كلها مغلقة

الإهمال الطبي في أبوصوير معاناة لا تنتهى.. مركز طبي وتسع وحدات صحية كلها مغلقةالإهمال الطبي في أبوصوير معاناة لا تنتهى.. مركز طبي وتسع وحدات صحية كلها مغلقة

* عاجل22-12-2017 | 16:17

الإسماعيلية - أحمد حمدى

تسود حالة من الغضب فى أبوصوير بمحافظة الإسماعيلية، نظراً لإغلاق المركز الطبى لأوقات كثيرة، و غياب الورديات الليلية، بما يعرض حياة المواطنين للخطر.

و يؤكد المواطن "أحمد ضيف" أحد أبناء أبوصوير، و مسئول لجنة الشباب في حزب حماة الوطن مركز أبوصوير أنه ذهب إلى المركز الطبى ليلاً معه أخته فى حالة خطرة للغاية، وجد المركز الطبى مغلق بالجنازير.

وقال المواطن لـ "دار المعارف" إنه "بعد مناهدة و زعيق عبرنا بتاع الأسعاف فى المركز، وخرج وطلع بالمريضة على المستشفى العام، طيب أنا لو محتاج دكتور يلحق الحالة، ممكن تموت عقبال ماتوصل أسماعيلية، طب الحل إيه؟! مافيش حتى لمبة مضيئة في المركز الطبي، كاتبين لافتة على الصور : لايوجد دكتور، المركز مغلق".

كما وجه "ضيف" حديثه الى النائب "أحمد شعيب" ابن أبوصوير، عضو مجلس النواب عن الدائرة الثالثة قائلا: " ياسيادة النائب إيه الحل؟! هو مين المسؤل أن أبوصوير فيها مركز طبي وتسع وحدات صحية كلها مغلقة!!

وأضاف: فين القيادات والناس، فين الناس إلي كانت بتتكلم ليل نهار، علشان مركز الشباب، أنتم فين من كل مشاكل أبوصوير ؟!. "ياسيادة النائب أحنا ذنبنا في رقبتكم، أحنا لنا عليك حقوق زي ما أدينالك حقك عشان تجبلنا حقوقنا".

أضف تعليق

الاكثر قراءة

تسوق مع جوميا